تطبيق المكياج للعيون الصغيرة والمونوليد بالفيديو…

  • نشر في: 13 سبتمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
تطبيق المكياج للعيون الصغيرة والمونوليد بالفيديو…

تطبيق المكياج للعيون الصغيرة  – من الصعب اتقان مكياج العيون Monolid أو الأسيوية والصغيرة، دون تلطيخ الجفون بالظل. لذلك سنكشف لك الخطوات التي عليك اتباعها للحصول على مكياج مثل المحترفين.

تطبيق المكياج للعيون الصغيرة

ايلاينر فلوتنغ

في هذا الفيديو، تتحدث ساندي لين عن أحد اتجاهات محدد العيون المفضلة للعيون الأحادية. فهذا المكياج سيسلط الضوء على جمال جفونك ويمنحك عيون أكبر.

لتطبيق هذا المظهر، ننصحك بتجربة بالات NYX Professional Makeup Away We Glow Shadow Palette، التي تحتوي على 10 ظلال محايدة وبرتقالية للحصول على إطلالة جذابة.

تطبيق المكياج للعيون الصغيرة

ايلاينر عين القطة الكلاسيكي

للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة وأنيقة، يمكنك تجربة ايلاينر عين القط لكن باتباع الخطوات التي قامت بها Karen Yeung التي تتميز بعيون اسيوية مونوليد أو ماتعرف بالجفون الأحادية.

احصلي على محدد عيون كريمي مثل Lancôme Drama Liqui-Pencil Dramatic Eyeliner باللون French Chocolate للتمتع بإطلالة جميلة مماثلة.

بوبي ايلاينر

إذا سئمت من الايلاينر الكلاسيكي، يمكنك تجربة هذه الرسمة الجميلة، حيث عليك رسم محدد العيون رفيع عند الزوايا الداخلية وأكثر سمكًا بالقرب من الأطراف.

تحتاجين إلى تحديد شكل محدد العيون أولاً، ثم قومي بملئه بالكحل الأسود السائل مع ظلال عيون بنية للحصول على مظهر أكثر نعومة.

عندما تجربين هذا المظهر بنفسك، يمكنك تخطي خطوة ظلال العيون البنية النهائية باستخدام محدد عيون بني مصبوغ مثل قلم تحديد العيون السائل Urban Decay 24/7 Inks Easy Ergonomic Liquid Eyeliner Pen باللون Whisky.

المصدر