سافري في شهر العسل

تعرفي على أفضل الوجهات البحرية لقضاء شهر العسل في مصر

تعرفي على أفضل الوجهات البحرية لقضاء شهر العسل في مصر

تعد مصر من أشهر الوجهات السياحية التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، وهي أيضا وجهة مميزة لمن يرغبون في قضاء شهر عسل مميز وتخليد لحظات البداية بعد الزفاف.

ولأننا في فصل الصيف لا شك أنك تفضلين الاستمتاع قرب الشاطئ، لذلك نقدم لك في مقال اليوم أفضل الوجهات البحرية التي يمكنك زيارتها بمناسبة شهر العسل.

شهر العسل

الجونة: من أفضل الوجهات السياحية البحرية التي تناسب فصل الصيف، يمكنك سيدتي الاستمتاع بجمال الشواطئ، الاستجمام، ممارسة السباحة والأنشطة المائية والغطس.

تتوفر الكثير من الفنادق التي تضمن لكما إقامة مريحة وممتعة.

دهب: وجهة تضمن للثنائي تجربة فريدة من نوعها ملئها الترفيه والإثارة، تتوفر في هذه المدينة محمية طبيعية “رأس أبوجالوم” للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وتجربة الغوص.

يمكنك أيضا زيارة الجبال التي توجد في الصحراء وتوفر متعة ركوب الجمال لتجربة سفاري لمتميزة.

مرسى علم: وجهة سياحية تضمن لك الاستمتاع والاستجمام مع فرصة زيارة واستكشاف الجزر التي تقبع في البحر الأحمر وتجربة متعة السفاري، زيارة منجم الزمرد، ممارسة الغوص، ركوب القوارب المائية، تناول الأطعمة العالمية في أفخم المطاعم العصرية. 

سهل حشيش: لا علاقة له بالسهول  فهو وجهة بحرية فريدة من نوعها مطلة على البحر الأحمر وهي فرصة للاستمتاع بأجمل الشواطئ والمطاعم التي تطل على البحر لتحصلي على لحظات ممتعة ومليئة بالمرح في شهر العسل وبأبسط التكاليف.