اعراس المشاهير

حصاد 2018 : 4 حالات طلاق مؤسفة في الوسط الفني

4 حالات طلاق مؤسفة في الوسط الفني4 حالات طلاق مؤسفة في الوسط الفني

عرف الوسط الفني لعام 2018، 4 حالات طلاق مؤسفة، عرفت صدى واسعا بين الجماهير، خاصة أن الحياة الشخصية للفنان تنتهي منذ دخوله لعامل الشهرة، حيث يبحث عشاقهم والمعجبون بهم في أسرار وتطورات حياتهم الشخصية، من زواج وطلاق. وكما ذكرنا أهم حفلات الزفاف التي عرفها الوسط الفني، نذكر اليوم أهم حالات الطلاق التي عرفها العام. تابعي معنا:

عبد الله عباس وليلى عبد الله

انفصل النجم عببد الله عباس عن قرينته ليلى عبد الله بعد زواج لم يدم أكثر من عدة أسابيع الأمر الذي سبب الكثير من الأسف في الوسط الفني وخاصة منم طرف محبي النجمين. لكن هذا لم يمنع الفنانين من الانفصال بطريقة حضارية تنم عن ذوق وكثير من الاحترام دون تبادل للاتهامات أو أقاويل طالما رافقت مثل هذه المناسبات.

 

 رانيا يوسف ورجل الأعمال طارق عزب

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن الكثير من الأسى بعد طلاقها من زوجها، حيث عبرت على منصات التواصل الاجتماعي عن عميق حزنها بقولها : “قدر الله وما شاء فعل”. ومن الطبيعي أن تأسف الفنانة عن انقطاع حبل الود خاصة أن زواجهما قد تواصل لمدة 6 سنوات كاملة.

محمد عبد ربه وناهد السباعي

رغم التنظيمات الدؤوبة والعمل الصامت الذي كلل زواج كل من محمد عبد ربه، والفنانة ناهد، إلا أن هذا لم يشفع لهما، حيث تم الطلاق بطريقة صاخبة، جذبت الكثير من محبي الصيد في الماء العكر لمزيد شحن الأجواء وتوتير العلاقة بين الطليقين.

وليد فواز ومي سليم

يمكن أن يكون هذا الطلاق الأكثر ألما، حيث كان الإعلان عنه خلال شهر العسل الأمر الذي وضع أكثر من نقطة استفهام حول أسباب الحفل، ومدى جدية زفاف اعتقد الكثيرون أن سيدوم لسنوات.

اترك تعليقاً