اعراس المشاهير

حصاد 2018 : 8 حفلات زفاف أسطورية حبست الأنفاس

حفلات زفاف أسطورية حبست الأنفاسحفلات زفاف أسطورية حبست الأنفاس
119مشاهدة

عرف عام 2018 عددا من حفلات الزفاف الخرافية، والتي توجت قصص حب أسطورية تابعها عشاق المشاهير حول العالم. ولئن عرفنا الفنانات في أبهى تجلياتهن، إلا أنهن كن يرفلن بروعة ملائكية في ثوب الزفاف الأبيض، ذلك أن العرائس يحملن سرا وجمالا لا يمكن أن يصنعه المكياج أو ترسمه خطوط الآي لاينر. في هذا المقال نقدم لك حصاد أهم حفلات الزفاف التي عرفها عام 2018، متابعة رائقة:

8. نيندا بريمال وميشا أمبيني

تزوج ابن الملياردير الهندي نيندا بريمال، من كريمة أثرى أثرياء الهند، ميشا أمبيني، في حفل أسطوري جمع مشاهير الفن والسياسة على غرار اللؤلؤة السمراء بيونسيه، ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون.

كما مس حفل الزفاف أكثر من 5000 فقير في ضواحي الهند، تمت إقامة الولائم والمعارض الفنية التي تمسهم وتمس تقاليدهم الضاربة في أعماق التاريخ.

7. ونيك جوناس وبريانكا شوبرا

نجحت بريانكا في خطف الأنظار بفضل حفل زفاف أسطوري تم على الطريقتين الهندوسية والكاثوليكية، وليكون أفضل تتويج لقصة الحب التي جمعت النجمين.

لمزيد التفاصيل زوري هذا الرابط.

 

6. حمود الفايز ورؤى الصبان

نجح المذيع السعودي الشاب حمود الفايز من أسر قلب المذيعة المغربية الأردنية رؤى الصبان ليتم الزفاف بفندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي. ولتبلغ التكلفة الجملية للحفل أكثر من مليوني ريال سعودي.

5. عبد الله خاجة وبيبي عبد المحسن

جمع القفص الذهبي أيضا، عبد الله خاجة بزميلته في الجامعة، الفاشينيستا بيبي عبد المحسن، ليكوزن حفل زفافها مثيرا للجدل بسبب الفستان الجريء الذي اختارته عبد المحسن، فضلا عن القبلة التي لم تتعود عليها حفلات الزفاف في المجتمع الشرقي عامة، وفي العائلات الخليجية المحافظة بصفة عامة.

4. علي طاليس وأليس عبد العزيز

أطلق على حفل زفاف الفاشينيستا أليس عبد العزيز وعلي طاليس بـ “أليس في بلاد العجائب”، حيث جمع أكثر نقطة مثيرة للاهتمام، بداية من الفستان الذي تطلب 1200 ساعة عمل، ووصولا إلى قالب حلوى عملاق، كتب حجم الحب الذي يجمع الزوجين.

3. خالد الحكيم وتمارا فرا

توزج الشاب خالد الحكيم من المدونة تمارا فرا، في حفل أسطوري، ميزه التصاميم ثلاثية الأبعاد والبهرجة التي هزت قلوب المتابعين من الجمهور العريض لفرا.

2. سترلينغ شيبارد وشانيل إيمان

تزوجت عارضة الأزياء العالمية شانيل إيمان من شريكها سترلينغ شيبارد في حفل أسطوري ميزه فستانها الخرافي من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

1. الأمير هاري وميغان ماركل

نجح الأمير هاري من توقيع حفل زفاف أسطوري مع حبيبته ميغان ماركل، والتي أثارت الكثير من الأقاويل، خاصة بسبب أصولها الإفريقية وكونها مطلقة وأكبر منه بـ 3 سنوات. لكنها رغم كل العراقيل والمجتمع الانجليزي المحافظ، فقد نجحت في الوصول إلى قلب الأمير.

اترك تعليقاً