مكياج العروس

خطوات بسيطة لتطبيق مكياج يومي ناعم ويمنحك إطلالة مشرقة وجذابة

من المفاهيم الخاطئة والشائعة أن وضع كريم الأساس هو الطريقة الوحيدة للحصول على بشرة خالية من العيوب، أنت بحاجة لاتباع هذه الخطوات البسيطة للحصول على بشرة جميلة ومشرقة، قبل الخروج من المنزل، خاصة للعروس لأنها تكون محط أنظار الجميع.

رسم الحاجبين

هي الخطوة الأولى التي يجب القيام بها لأنها تبرز العينين وتحدد ملامح الوجه، لذلك ننصحك باستخدا قلم الحاجبين من IT Cosmetics لملء الفراغات ثم لمسة من ماسكرا الحاجبين من L’Oréal Paris لتضل الرسمة ثابتة لأطول فترة ممكنة.

تطبيق البرايمر

للحصول على بشرة رطبة ومشرقة ومكياج ثابت طوال اليوم، تحتاجين إلى تطبيق برايمر، وننصحك بتجربة هذا المنتج من
 NYX لأنه مزود كذلك بسيروم مغذي للجلد وتركيبة خفيفة ويحتوي على حمض الهيالورونيك.

تطبيق الماسكرا

للحصول على نظرة جميلة وجذابة، عليك استخدام هذه الماسكارا اكسربس من Maybelline ، تتميز بتركيبتها المبتكرة لتكثيف حجم الرموش.

لمسة من الكونسيلر

للتخلص من الهالات السوداء، واخفاء عيوب البشرة، وللتمتع بمظهر متجانس، يمكنك تطبيق الكونسيلر تحت العينين وفي المناطق التي تحتوي على البقع المزعجة.

قومي بمزجه جيدًا، ننصحك بتجربة كونسيلر تينت أيدول ألترا وير أول أوفر من لانكوم لتغطية مثالية للبشرة.

تطبيق الهايلايتر

للحصول على بشرة متوهجة، أنت بحاجة إلى لمسة من الهايلايتر على عظام الوجنتين وأسفل أنفك وعلى صدغيك. ننصحك بتجربة هايلايتر من فالنتينو بيوتي الممزوج مع كريم الأساس.

البلاشر كخطوة نهائية 

لإضافة بعض التورد على الخدود تحتاجين إلى لمسة خفيفة من البلاشر، وننصحك بمستحضر  SimiHaze Beauty Sun Flush المتوفر بدرجات مختلفة.

المصدر