تنظيم الأعراس

خطوات لحفل زفاف ناجح على شاطئ البحر

زفاف على شاطئ البحر

منظر شاطئ البحر في حد ذاته خلاب فماذا لو أقيمت فيه حفلة زفاف؟

حتما ستكون الأجواء رائعة ومليئة بالبهجة. فملمس الرمال وأشعة الشمس الدافئة والهواء العليل كلها عوامل تجعل من الأجواء مبهجة.

هل يعد حفل الزفاف المقام على شاطئ البحر غير مكلف مقارنة بالحفلات التي تقام في الصالونات والحدائق الفاخرة؟

إليك بعض الخطوات التي بإمكانك الإعتماد عليها إذا ما قررت إقامة حفل زفافك على شاطئ البحر .

اختيار موقع إقامة الحفل

يمكنك اختيار فندق أو منتجع على الشاطئ غير أن هذا الخيار يعتبر باهض الثمن إذا كانت ميزانيتك محدودة رغم الخدمات التي يقدمها النزل من موظفين لتنسيق الديكورات والإضاءة والطعام إلى غير ذلك.

لذلك نقترح عليك اختيار أحد الشواطئ العامة أو استأجري فيلا أو شاليه على ضفاف شاطئ خاص وأحسني وضع خطة لإقامة حفل يخلد في الذاكرة مدى الحياة.

اختيار منسق حفلات

قد تحتاجين إلى منسق حفلات لإعداد خطة واضحة لإقامة حفل زفاف على الشاطئ.

دور منسق الحفلات يكمن في تنسيق أماكن الجلوس وتحديد سمة الديكور التي تتناسب مع شخصية العروسين وكذلك تنظيم بوفيه المأكولات والمشروبات التي ستقدم للضيوف وتقسيم الأدوار بين الأشخاص المهتمة بخدمة الضيوف.

حجز شاليه أو غرفة فندقية

لكثرة التحضيرات يوم الزفاف يفضل استئجار غرفة فندقية أو شاليه قريب من الشاطئ لاختصار الوقت والمجهود خاصة أن تحضيرات العروس وصديقاتها يستغرق وقتا مطولا في يوم الزفاف.

فستان الزفاف

بما أن الحفلة ستكون على رمال الشاطئ الذهبية فمن المستحسن اختيار فستان خفيف يتناسب مع الطقس وأشعة الشمس ويمنحك حرية الحركة والتمتع بتلك اللحظات الساحرة وكذلك حذاء مريح كي تتمشي براحة تامة بين المدعوين.

الديكورات

اختاري ديكورا بسيطا يناسب بهجة الأجواء كالفوانيس الزجاجية والأخشاب البسيطة وطاولات جلوس وكراسي مريحة .