اعراس المشاهير

رسالة ابنة أصالة ومعانيها…هل تؤكد انفصالها؟

رسالة ابنة أصالة

حققت رسالة ابنة أصالة الجديدة انتشارا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي لأنها حملت معاني حول علاقتها بخطيبها المصري.

وقد أثارت ابنه النجمة السورية أصالة نصري شام الذهبي العديد من التساؤلات بين المتابعين حول إمكانية انفصالها عن خطيبها طبيب التجميل المصري الدكتور معتز نصير، بعد أن ارتبطا في شهر تموز/ يليو المنصرم.

رسالة ابنة أصالة ومعانيها

حيث لفتت رسالة شام الذهبي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام انتباه المتابعين.

وقد تداولوا أن مضمون هذه الرسالة يمكن أن يدل على انفصالهما بشكل رسمي، وجاءت كلمات الرسالة كما يلي: “لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق”. وأكملت قائلة: ” أحاول أن أذكر نفسي دائما بأنه أيا كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلا من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا”.

وما زاد من تأكيد شكوك الجمهور أن صور معتز نصير التي تم نشرها عقب خطوبتهما على صفحة شام الذهبي في الانستغرام لم تعد موجودة، الأمر الذي أدى إلى استنتاج المتابعين أنه قد تم إنهاء الخطوبة في هدوء وبعيد عن الأضواء.

وجدير بالذكر أن ابنة أصالة نصري قد تزوجت للمرة الأولى سنة 2014 من رجل الأعمال المصري أحمد جواهر في حفل تم في مصر بحضور أبرز نجوم الفن في العالم العربي، وبعد مضي 6 سنوات من زواجهما قررا الانفصال عن بعضهما بسبب أن حياتهما لم تتخذ المدى المطلوب لزوجين اختارا بعضهما لمتابعة المسيرة والحياة الزوجية.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أصالة تحير الجمهور بحذف صورها من الانستغرام!