فساتين العروس

سراويل كاجوال لجهاز العروس حتى تكوني أنيقة بعد زفافك

سراويل كاجوال لجهاز العروس

اقتناء سراويل كاجوال لجهاز العروس ليس مهمة بسيطة، حيث ستختارين الملابس التي تبقين بها في البيت أو تخرجينها فيها للتسوق أو حتى ممارسة الرياضة، لهذا اخترنا لك دليلا مُيسرا لاختيار السراويل الكاجوال.

 

سراويل كاجوال لجهاز العروس

 

توجد العديد من التفاصيل الصغيرة لتكوني أنيقة عند اختيار السراويل الكاجوال، لأنك لن تبقي تلك الشابة الصغيرة، بل ستكونين العروس، ثم الزوجة المحترمة.

 

الجينز ممنوع

قبل كل شيء يجب أن نتفق على وجود مستويين للخامات الخاصة بصناعة الملابس :

  • مستوى رسمي يحتوي على الحرير والدانتيل الخ.
  • مستوى كاجوال يحتوي على البوليستر والكتان الخ.

كما يمكن أن تكون الخامة الواحدة موجودة في القسمين على غرار الصوف، فالملابس الصوفية قد تكون رسمية أو كاجوال.

لكن الجينز يبقى أسوأ من الكاجوال والكثيرون يعتبرونه غير مناسب بالمرة لسيدة متزوجة.

 

 

ملابس رياضية مريحة وأنيقة

اختيار الملابس الرياضية المناسبة ستجعلك تبدين أكثر أناقة وسحرا في كل المناسبات، لكن الأهم هو أن تكون مريحة.

عند اختيار جهازك، احرصي على أن تكون الملابس الرياضية أوسع لأنك على الأغلب ستحصلين على بعض الوزن الزائد بعد الزواج.

 

كاجوال لا يعني غير أنيق

اختيار الملابس الكاجوال سيكون مبنيا على 3 أساسات :

  • مريحة.
  • غير رسمية.
  • أنيقة وبسيطة.

لذلك سيكون من المهم أن تحرصي على اختيار باقة من الملابس المتناسقة في ما بينها لتغيري مكوناتها في كل مرة.

الألوان المريحة على غرار الألوان الدافئة ومشتقات البني والرمادي كلها ستكون أكثر من رائعة.

 

حدود الملابس الكاجوال

طبعا ليست كل الملابس منضوية تحت عناوين الملابس الرسمية والملابس الكاجوال،

فهناك ملابس لا تستحق أن تكون أصلا في أي قائمة لأنها غير مناسبة أو خاصة بالمراهقين.

فكما يرفض الكثيرون اعتبار ملابس الجينز ملابس رسمية أو كاجوال، هناك أيضا تصاميم لا تستحق أن تكون تحت أي عنوان.

لذلك عند اختيار ملابسك الكاجوال لجهازك تذكري أنك ستكونين امرأة راشدة وأن أيام المراهقة قد ولت بغير عودة.

 

الملابس شبه الرسمية

الملابس الـ half casual هي اختيار سيكون مناسبا خاصة أثناء السفرات والزيارات العائلية ومقابلة الأصدقاء.

فأنت لا تريدين الظهور بإطلالة رسمية قد تجعلك تبدين متحذلقة أو متعالية، وقد قال المثل قديما :

الكلفة تُذهب الألفة.

لذلك عليك اختيار ملابس شبه رسمية تجعلك تبدين أكثر أناقة، ولا داعي لزيارة أهل زوجك بفستان سهرة أو زي رسمي بربطة عنق.

 

سراويل كاجول عليك رؤيتها

في ما يلي بعض السراويل الرائعة والتي ستكون أنيقة في العديد من المناسبات حتى تكوني أكثر أناقة :

شاهدي ملابس ليلي كولينز الكاجوال اختيارات قد لا تكون الأنسب.