شهر العسل في ألبانيا .. رحلة رومنسية ساحرة في قلب الطبيعة

  • نشر في: 21 نوفمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
شهر العسل في ألبانيا .. رحلة رومنسية ساحرة في قلب الطبيعة

شهر العسل في ألبانيا – تعتبر ألبانيا واحدة من الوجهات السياحية الخفية في أوروبا، حيث يمكن للأزواج الباحثين عن تجربة فريدة ورومانسية الاستمتاع بشهر عسل هادئ وجميل.

تتميز ألبانيا بمناظر طبيعية خلابة، وتاريخ غني، وثقافة فريدة، مما يجعلها وجهة مثالية لبداية حياة الزوجين.

في هذا المقال، سنعرض لك أفضل الأماكن التي يجب زيارتها أثناء شهر العسل.

ألبانيا هي دولة صغيرة في جنوب شرق أوروبا، وهي محاطة بالبحر الأيوني والبحر الأدرياتيكي، مما يمنحها سواحل ساحرة وشواطئ رملية بيضاء.

يتميز هذا البلد بتنوع جغرافي يضم جبالًا خضراء ووديانًا جميلة وبحيرات نقية، بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة، تتمتع ألبانيا بتاريخ ثري يعود للعصور القديمة، حيث يمكن للزوار استكشاف آثارها القديم ومعمارها الفريد.

شهر العسل في ألبانيا

1. بيرات:

شهر العسل في ألبانيا

تعتبر بيرات مدينة تاريخية مسجلة في قائمة التراث الثقافي للإنسانية، يمكنكما استكشاف الشوارع الضيقة والمباني العتيقة في الحي القديم وزيارة القلعة التاريخية، التي توفر إطلالات رائعة على المدينة.

2. بحيرة أوهريد:

تعتبر بحيرة أوهريد واحدة من أجمل البحيرات في ألبانيا، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع برحلات القوارب الهادئة والاسترخاء على شواطئها الهادئة.

3. ساراندا:

شهر العسل في ألبانيا

تقع ساراندا على الساحل الجنوبي لألبانيا، حيث تتميز بشواطئها الرملية الجميلة ومياه البحر الصافية. يمكن للأزواج الاستمتاع بالمطاعم البحرية اللذيذة والتجول في الشوارع الضيقة المليئة بالحيوية.

يعتبر شهر العسل في ألبانيا تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والثقافة الغنية.