سافري في شهر العسل

شهر عسل في البندقية لعروس تحب الرومانسية

شهر عسل في البندقية

 

إذا كنت من محبي الرومانسية والموسيقى والمناظر الطبيعية الخلابة والحميمية فالبندقية بإيطاليا هي المكان المناسب لك لتمضية شهر عسل تقضين فيه أيامك الأولى من النعيم الزوجي. أول شيء عليك التفكير به هو قضاء شهر عسل في البندقية تكون في أبهى حلتها من أفريل إلى جوان ومن سبتمبر إلى نوفمبر. 4 أيام ستكون مثالية للتمتع بالبندقية ثم استغلال بقية أيام شهر العسل في أماكن أخرى بإيطاليا.

ما يجعل البندقية مكانا مثاليا لتمضية شهر العسل كونها مدينة كلاسيكية مليئة بالأماكن الشهيرة والرومانسية التي يمكنك زيارتها. من أهم هذه الأماكن تقترح عليك مجلة عروس في تبويبة سافري في شهر العسل الآتي:

 

شهر عسل في البندقية

 

لقضاء شهر عسل ممتع وساحر في البندقية، زوري المناطق التالية :

جسر ريالتو

 

تم بناء هذا الجسر في أواخر القرن السادس عشر، وهو أحد أقدم الجسور في البندقية حيث يتميز بسحر رائع يذكرنا بالعالم القديم ولذلك يثير إعجاب كل مسافر في أي وقت من الأوقات. يمثل جسر ريالتو حاجزا بين سان بولو وسان ماركو ويعتبر فندق “Ponte di Rialto” قلب مدينة البندقية.

 

قناة البندقية الكبرى

 

تمثل هذه القناة الطبيعية الممر المائي الرئيسي للمدينة، ويمكن استكشافها على أفضل وجه عبر “vaporetti” أو “motoscafi” أو سيارات الأجرة المائية العادية.

 

 ليدو البندقية

 

يمتد “Lido di Venezia” على امتداد 11 كم تقريبًا في المنطقة الشمالية لمدينة البندقية، وهو امتداد جميل من الرمال يعد أيضًا موطنًا لأكثر من عشرين ألف من السكان المحليين. يشتهر ليدو بأنه المضيف المثالي لمهرجان البندقية السينمائي، وهي جزيرة لا بد من زيارتها أثناء قضاء شهر العسل في البندقية.

 

متحف “Gallerie dell’Accademia” للفنون الجميلة

 

هذا المتحف مخصص لتجميل الفنون الجميلة في مدينة البندقية، وهو يضم الأعمال التي تم إنشاؤها قبل القرن التاسع عشر. يعتبر هذا المتحف من أكثر المناطق الرومانسية التي لا يمكن تفويتها عند قضاء شهر العسل في البندقية.

 

 جزيرة بورانو

 

تتميز جزيرة بورانو بمبانيها الخلابة الملونة.

كما تتميز هذه الجزيرة بحرفة الدانتيل.

 

جزيرة مورانو

 

تتميز جزيرة مورانو بفن صناعة البلور كما تظهر المنحوتات البلورية في هاته الصور:

بالونات من الزجاج

قطع حلوى من الزجاج

نصب من الزجاج

 

ساحة سان ماركو

 

تتميز هذه الساحة ببناياتها الجميلة والكلاسيكية

 

وأخيرا ننصحك أيتها العروس بتجربة أطباق البندقية اللذيذة كما يظهر في الصور:

شيتشاتي: مقبلات صغيرة لذيذة

باستا بغلال البحر

طبق غلال البحر

سردين على الطريقة الفينيسية

باستا سوداء

للمزيد من الوجهات تعرفي إلى الأبراج السبعة التي يمكنك زيارتها خلال شهر عسلك من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً