فساتين العروس

طرق تنسيق الجوارب الطويلة مع الفساتين القصيرة لشتاء 2021

تعد طرق تنسيق الجوارب الطويلة أمرا صعبا للكثير من الفتيات لا سيما مع فساتين قصيرة لأنها أحيانا تظهر الإطلالة غير جذابة وبعيدة عن عالم الموضة.

تقدم لك عروس أهم الأفكار لكيفية تنسيق الجوارب الطويلة مع الفستان القصير.

 

طرق تنسيق الجوارب الطويلة مع الفساتين القصيرة

تنسيق الجوارب الطويلة مع فساتين قصيرة يعد فكرة رائعة لإطلالاتك النهارية، لهذا يستوجب عليك حسن تنسيق هذان القطعتين لاعتمادها لتكوين إطلالة شبابية مميزة وجريئة في شتاء 2021.

تنسيق الجوارب الساتان

تعتبر الجوارب الساتان واحدة من صيحات الموضة الراقية والشبابية، لهذا يمكنك مواكبة آخر صيحات الموضة باختيارك جوارب الساتان مع فساتين قصيرة بشق جانبي وموضة الأحذية الرجالية بالحجم الكبير بأسلوب دار Monse.

الجوارب السوداء

كما تعد الجوارب الطويلة والشفافة البارزة ذات اللون الأسود من أجمل الخيارات لهذا الشتاء، لذلك نقترح عليك انتقاء جوارب طويلة وشفافة لا تصل إلى الركبة واعتمادها مع فساتين قصيرة سوداء منقطة بالقماش المخملي.

وأيضا صيحة أحذية الكاحل الجلدية والتي ستكون لمسة أنيقة وحيوية مع الجوارب تماما كأسلوب دار Self-Portrait.

الجوارب الشبكية

استلهمي إطلالتك من وحي إطلالات دار Christian Dior لتنسيق الجوارب الطويلة بأسلوب الشبك مع قصات طويلة وضيقة سوداء لافتة مع فساتين قصيرة باللون ذاته بقصات مستقيمة لتحصلي على لوك شبابي وملفت.

وأكملي الإطلالة بحذاء مسطح كلاسيكي ببكلة أمامية عريضة.

 

الجوارب الطويلة والملونة

تعتبر هذه الفكر من أجمل أفكار تنسيق الجوارب الطويلة مع الفساتين القصيرة، لهذا يمكنك اعتماد أسلوب دار Chanel باختيار جوارب بيضاء شفافة مع نقشات نافرة.

أو يمكنك اختيار وتنسيق الجوارب الطويلة والملونة بتدرجات البنفسجي مع فساتين قصيرة لتكوين إطلالة راقية تواكب آخر صيحات الموضة بأسلوب دار Accidental Cutting.

الجوارب الصوفية

بما أن الجوارب الصوفية تعد صيحة رائجة فإننا نقترح عليك اعتماد أسلوب دار Marc Jacobs بانتقاء جوارب طويلة صوفية رمادية.

واعتمادها مع معطف كحلي مستقيم واكملي بحذاء باللون الأحمر المخملي الكلاسيكي بكعب مريح.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال حيل بسيطة لحماية الجوارب النايلون من التمزق