فساتين العروس

فساتين الدانتيل أفضل اختيار لعروس 2019

فساتين الدانتيلفساتين الدانتيل

يمثل اختيار خامة فستان الزفاف واحدا من أكثر الأسئلة شيوعا عند العروس، إبان اختيار الزي الذي سترتديه ليلة حفل العرس. لكن هذا التساءل لا يستطيع أن يصمد أمام سحر أقمشة الدانتيل، حيث اختارته الأميرات منذ العصور والسطى، وصولا إلى نجمات هوليوود اليوم. لذلك نقدم لك عددا من تصاميم فساتين العرائس المطعمة بالدانتيل، لتكوني أكثر روعة في حفل زفافك. تابعي معنا:

لأن الدانتيل عنوان الفخامة

يمكن الدانتيل من إعطاء بعد جمالي أسطوري على فستان الزفاف، مهما كانت الخامة الرئيسية المعتمدة في التصميم الأولي. لذلك فكري دائما في فساتين الزفاف دون وبالدانتيل لتلاحظي الفرق.

الدانتيل للفساتين الأكثر جرأة

إضافة الدانتيل إلى فستان الزفاف، هو إشارة قوية إلى شخصية العروس القوية، وثقتها العالية في النفس.

الدانتيل لتكوني أكثر أناقة

يمكنك قماش الدانتيل الناعم من إبراز أناقتك وفتنة تفاصيل جسمك، لذلك احرصي على أن يكون فستان مزينا في بعض تفاصيله بالدانتيل لتكوني أنيقة ومثيرة على الدوام.

اختاري النقوش التي تناسب تفاصيل جسمك

انتقاء النقوش المناسبة والملمس الأفضل يمثل واحدا من أسرار انتقاء الفستان المناسب لحفل زفافك. تأكدي من التركيز في تفاصيل نقوش خامة الدانتيل ليكون فستانك أسطوريا.

الدانتيل على كامل الفستان

توجد العديد من التصاميم التي تقوم بوضع قماش الدانتيل على كامل الفستان ليكون أكثر سحرا وتأنقا. هذا الاختيار قد يخفي بعض تفاصيل الفستان الأصلي، لكنه يعطي له نمطا عاما أكثر من رائع.

النقوش المتنوعة لتصاميم أكثر جرأة

اختاري أكثر من صنف من أصناف الدانتيل ليكون فستانك أكثر روعة وتأنقا. لكن أهم ما يميز هذا الاختيار هو تحديد تدرج خاص تكون فيه النقوش الأكثر سحرا في أعلى الفستان ثم الأكثر بساطة في أسفله.

 

اترك تعليقاً