فساتين الزفاف بياقة عالية : سحر مستوحى من التصاميم الملكية يعود من جديد لموسم 2025

مجلة عروس
فساتين الزفاف بياقة عالية : سحر مستوحى من التصاميم الملكية يعود من جديد لموسم 2025

فساتين الزفاف بياقة عالية – فستان الزفاف بالياقة العالية هو تصميم مستوحى من الأناقة الملكية، وهو مناسب للعروس التي تحلم بالإطلالات الكلاسيكية الخاطفة للأنظار، وقد اكتسب هذا النوع من الياقات شعبية متزايدة خلال أسبوع موضة العروس في ربيع 2024.

قدم المصممون مثل إينيس دي سانتو، فيكتور أند رولف، وآن بارج جميعهم فساتين زفاف بياقات عالية ضمن مجموعاتهم الجديدة للعرائس.

وعلى الرغم من أن الياقة العالية قد تُعتبر اختيارًا متحفظًا، فإن عودتها في الوقت الحاضر تحمل طابعًا أكثر عصرية وأصبحت متناسقة مع جميع ستيلات حفلات الزفاف.

فساتين الزفاف بياقة عالية

ما هي الياقة العالية أو المرتفعة؟

الياقة العالية أو المرتفعة هي ياقة متوسطة إلى عالية الطول تحتوي على طوق، مشابهة للياقة الترتل، ولكن غالبًا ما تكون أوسع قليلا ولا تطوى للأسفل.

بالإضافة إلى كونها عنصرًا أساسيًا على منصات عروض الأزياء ، فإن فساتين الزفاف بالياقة المرتفعة تحظى بشعبية أيضًا بين المشاهير والعائلات الملكية مثل ميغان ماركل، باريس هيلتون، إيلي غولدينغ، وليدي كيتي سبنسر كلهن ارتدين هذا التصميم في أيام زفافهن

علاوة على ذلك، تروج العديد من العلامات التجارية مثل جالفان، دانييل فرانكل، وهاوتون لهذا الأسلوب ليصبح خيارًا عصريًا وجديدًا للإطلالات الثانية للعروس.

عند البحث عن فستان زفاف بياقة عالية، فكري في الخامات، الصورة الظلية، التكلفة، والجودة. لمساعدتك في إيجاد فستان أحلامك، قمنا بالبحث عن أفضل الخيارات لكل أسلوب وميزانية.

فستان زفاف من الدانتيل الضيق من AandMEnterprises

فساتين الزفاف بياقة عالية

السعر : 1,450 دولار

سينال إعجابك هذا الفستان المصنوع من الدانتيل والقابل للتحويل من Etsy، فهو مزود بقطار من التول قابل للفصل، يمكنك بسهولة تحويل هذا التصميم المستوحى من الطراز القديم من مراسم الزفاف إلى فستان حفلات بسيط يمكك ارتدائه بعد حفل الزفاف.

فستان سيينا من جالفان

فساتين الزفاف بياقة عالية

السعر : 2,095 دولار
يذكرنا هذا الفستان البسيط بفستان دوقة ساسكس الذي ارتدته في حفل استقبالها. فكري في هذا الفستان الأنيق لمظهر أنيق ومصقول. هذا التصميم بدون أكمام وضيق مناسب لصاحبات القوام الرشيق سيسمح لك بالرقص بحرية طوال الليل.

فستان جنيفيف رافل من نيدل آند ثريد

فساتين الزفاف بياقة عالية

السعر: 749 دولار
مستوحى من سحر هوليوود في الثلاثينيات، صمم هذا الفستان الشمباني من نيدل آند ثريد للتمتع بإطلالة عروس ساحرة. يتميز بكشكشات متتالية وتول مرقط.

فستان زيمرمان ديفي بأكمام طويلة من الدانتيل

فساتين الزفاف بياقة عالية

السعر : 950 دولار
فستان زفاف ضيق من الدانتيل من تصميم زيمرمان، يتميز بأكمامه الطويلة والتنورة المتوهجة تخلق مظهرًا خالدًا يناسب العروس العصرية.

فستان زفاف كاسييل من أوديلين ذا سيريموني

فساتين الزفاف بياقة عالية
السعر :2,650 دولار

هذه التحفة من الأورجانزا ستمنحك بإطلالة أكثر أناقة بفضل التفاصيل المطوية التي تشكل الفستان بأكمله. نسقيه مع أقراط بارزة وتسريحة شعر مرتفعة لتعزيز دراما الياقة العالية.

المصدر