فساتين العروس

فساتين زفاف خيالية من تصميم نيويورك لعروس 2019

تقدم ماركة نيويورك العالمية عددا كبيرا من التصاميم الفاخرة والمترفة في شتى مجالات الأناقة والتجميل. لكنها قدمت أخيرا جملة من أروع تصاميم فساتين العرائس، لتكون الأكثر تميزا بين دور التصميم العالمية. في هذا المقال تقدم لك مجلة عروس عددا من فساتين زفاف خيالية من تصميم نيويورك لعروس 2019 لتكوني الأروع. تابعي معنا:

أقمشة استثنائية

تختار نيويورك عدة خامات استثنائية وغير تقليدية لتكون العروس في أبهى تجلياتها ليلة الزفاف. لذلك احرصي على انتقاء الخامة المناسبة لبشرتك وذوقك حتى تكوني الأجمل.

تصاميم جريئة

يمكنك متابعة أجمل التصاميم الأكثر جرأة على قائمة معروضات ماركة نيويورك العالمية، فهي تناسب جميع الأذواق والاختيارات. فإذا كنت صاحبة شخصية قوية وتحبين اختيار التصاميم المختلفة يمكنك انتقاء مثل هذه الفساتين الرائعة.

لمسات كلاسيكية فاخرة

تقدم نيويورك مجموعة من الفساتين الكلاسيكية التي تعود بنا إلى ذكريات الزمن الجميل. فلكل تصميم قصة ولكل تصميم جذور تضرب في أعماق التاريخ لتكون العروس أكثر عمقا وتميزا.

يمكنك ملاحظة جودة التصميم من خلال المراوحة بين أقمشة الدانتيل الكلاسيكية أو الأقمشة الشفافة والتي يتم دمجها جنبا لجنب مع الأقمشة المعاصرة والحديثة، حتى تكون العروس أكثر أناقة.

تصاميم مختلفة

الختلاف هو أحد أهم عناوين ماركة نيويورك العالمية، فهي تحرص على تقديم تصاميم متنوعة بناءً على خطوط إنتاج غير تقليدية تُعنى أساسا بضمان اختلاف العروس حتى لا تظهر ليلة الزفاف في ثوب مستهلك وتقليدي.

احرصي كعروس على أن تكون اختياراتك متميزة وغير مكررة تبرزين من خلالها أصالة التصميم وروعة اللحظة التي تعيشينها.

تصاميم عصرية وفاخرة

يمكنك اختيار التصاميم العصرية والتي تمتاز بأشكالها الانسيابية والأكثر بساطة، فالبساطة تبقى دوما عنوان الأناقة والتميز.

تحتوي الكثير من التصاميم على أكسسوارات فاخرة تجعل من فستان الزفاف قصة مختلفة ترويها العروس ليلة الزفاف.

 

اترك تعليقاً