فساتين زفاف لإطلالة خرافية

  • نشر في: 18 أغسطس، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
فساتين زفاف لإطلالة خرافية

فساتين زفاف لإطلالة خرافية – تعتبر فساتين الزفاف جزءًا أساسيًا من طقوس الزواج التي تتجسّد فيها أحلام العروس وتطلّعاتها في هذا اليوم المميز.

لذلك تسعى كل فتاة إلى اختياره بعناية فائقة لتعبر عن شخصيتها وأسلوبها الخاص في هذه المناسبة الفريدة.

قديمًا كانت فساتين الزفاف ترمز للفخامة، حيث كانت تصنع من الأقمشة الثمينة وتزين بالتطريزات والأحجار الكريمة.

لكن مع مرور الزمن، تطورت مفاهيم تصميم الفساتين لتشمل مجموعة متنوعة من الأساليب والأشكال.

هذا وقد تنوعت تصاميم فساتين الزفاف بين الكلاسيكية والبسيطة، والملكية والمودرن، وشملت مجموعة من القصات مثل قصّة الحورية، والأميرة، والأوف شولدر، والميرميد…

كما تم استخدام مجموعة متنوعة من الأقمشة مثل الساتان، والدانتيل، والتل، والأورجانزا، لإضفاء لمسات ساحرة وجمالية على الفستان.

وبغض النظر عن التصميم والأسلوب الذي تختاره العروس، تظل فساتين الزفاف تحمل معانٍ رمزية عميقة. فهي تعبير عن بداية رحلة جديدة للعروس.

فساتين زفاف لإطلالة خرافية

فستان زفاف Willowby من Watters بيرسيفوني سويت هارت من الدانتيل بفتحة جانبية مكشوفة الكتفين

فساتين زفاف لإطلالة خرافية

فستان الزفاف “Willowby by Watters Persephone Sweetheart Off-The-Shoulder Side-Slit Lace Wedding Gown” هو تصميم رائع ينتمي إلى مجموعة Willowby by Watters، التي تمتاز بأسلوبها الرومانسي والأنيق، جمعت بين الأناقة الكلاسيكية واللمسات العصرية.

  • تفاصيل الفستان:

فستان زفاف “Persephone Sweetheart Off-The-Shoulder Side-Slit Lace Wedding Gown” يتميز بتفاصيل رومانسية تبرز جمال العروس وتعكس أجواء الأميرات،

كما ستنال إعجابك القصة التى تكشف عن الكتفين بلمسة أنثوية ساحرة.

ناهيك عن الشق الجانبي الذي يمنح العروس تحر1كًا سهلًا ومريحًا، وقماش الدانتيل الناعم والرقيق الذي يغطي منطقة الصدر وحتى الحاشية ليضفي لمسة من الأناقة والرومانسية.

إضافة إلى أن هذا الفستان يتميز بتصميم تنورة هجينة بين التنورة الفضفاضة والشقوق الجانبية، مما يسمح بحركة سهلة ويضفي لمسة من الجاذبية.

ويمكنك تنسيقه مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات مثل التيجان والأقراط البسيطة لإكمال إطلالتك.

فستان زفاف زهرة العاج

فساتين زفاف لإطلالة خرافية

فستان زفاف ” The Ivory Flower Gown” من تصميم العلامة التجارية المشهورة Selkie التي تسعى إلى تقديم فساتين زفاف أنثوية أنيقة.

هذا الفستان يتميز بتصميمه الفريد والجميل، فهو مستوحى من عناصر الطبيعة والزهور، مما يمنحك مظهرًا رومانسيًا وأنثويًا ساحرا،

حيث يتميز بقصة رقبة مربعة وأكمام منفوخة وكشكشة وافرة، ستأخذك إلى القصص الخيالية.

فستان زفاف الأورجانزا سندريلا من أوليفيا بوتيغا 

فساتين زفاف لإطلالة خرافية

فستان زفاف “Organza Cinderella Wedding Dress” من تصميم “Olivia Bottega” وهي علامة تجارية مشهورة في مجال فساتين الزفاف والملابس الأنثوية الفاخرة.

هذا الفستان، مصنوع من الأورجانزا، وهو نوع من القماش الشفاف والخفيف المشهور بتألقه وأناقته،

بالإضافة إلى قصته المستوحاة من الأميرة سندريلا وتنورته الواسعة والإنسيابية، مما سيمنحك إطلالة خيالية ساحرة وملفتة وجميلة.

المصدر