فساتين زفاف ماركيزا لربيع 2025

مجلة عروس
فساتين زفاف ماركيزا لربيع 2025

فساتين زفاف ماركيزا ، العلامة التجارية المعروفة بفساتين الزفاف الفخمة والإطلالات الشهيرة على السجادة الحمراء للمشاهير، قد قدمت مجموعة جديدة مثالية مرة أخرى للعرائس ذوات الذوق الرفيع.

في موسم ربيع 2025 لأسبوع الموضة الزفافي، قدمت المديرة الإبداعية جورجينا تشابمان مجموعة كبيرة من فساتين الزفاف الممتلئة بالسحر والبريق والتول. باختصار، كانت تجسيدًا حقيقيًا لسحر يوم الزفاف.

فساتين زفاف ماركيزا

تم تقسيم مجموعة فساتين الزفاف الربيعية لعام 2025 من ماركيزا إلى قسمين: “الكوتور” و”نوت”. تتميز خطوط الكوتور بمجموعات مع زهور ثلاثية الأبعاد، وأشكال غير متماثلة، والفساتين المنفوشة، والتصاميم الضيقة التي تلتصق بالجسم، وهي مناسبة للنساء اللاتي يبحثن عن إطلالة جريئة في يومهن الكبير.

فساتين زفاف ماركيزا

ومن أفضل فساتين الزفاف التي تم إطلاقها، نجد فستان حورية البحر الأنيق بدون حمالات، مع تفاصيل زهور يدوية الصنع. نتوقع أن تنجذب العرائس اللواتي يقمن بتنظيم مناسبات رسمية إلى هذا الخيار الجميل بشكل لا يصدق.

فساتين زفاف ماركيزا

ومن القطع الأكثر إثارة للإعجاب في المجموعة الجديدة، نجد فستان التول المتموج فهو  خفيف ومبهر في ان واحد بشكل لا يصدق. وهو ملائم بشكل أفضل لأولئك الذين لا يخافون من التميز في يومهم المنشود.

فساتين زفاف ماركيزا

فيما يتعلق بأحدث إصدار من ماركيزا “نوت”، ستتمكن العرائس من العثور على تشكيلة متنوعة من الفساتين الرائعة، حيث تتضمن المجموعة فساتين قصيرة برقبة على شكل قلب وأخرى بجزء علوي ثلاثي الأبعاد مصمم خصيصًا لحفل استقبال العروس في الهواء الطلق.

والأفضل من ذلك، أنها متوفرة بأسعار ملائمة.