فساتين زفاف Romona Keveža بالصور..

  • نشر في: 12 فبراير، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
فساتين زفاف Romona Keveža بالصور..

فساتين زفاف Romona Keveža – رومونا كيفيزا Romona Keveža هي علامة تجارية لمصممة الأزياء Romona Keveža ومقرها مدينة نيويورك. كشفت مؤخرًا عن مجموعة Legends، لخريف 2024، حيث مزجت هذه المجموعة من فساتين الزفاف بين الرومانسية والحداثة.

علاوة عن الأسطح المنسوجة واللمسات الشاملة، قدمت رومونا لوحات قماشية أنيقة وبسيطة مصنوعة من حرير ميكادو وتفتا شانتونج الحريري التي تسمح بإبراز التفاصيل الدقيقة، مثل الأقواس والأزرار. و العناصر الجريئة مثل خطوط العنق الواسعة، والشقوق التي تصل إلى الفخذ، والنسيج الشفاف، مما يضفي لمسة دراماتيكية على التصاميم.

فساتين زفاف Romona Keveža

الفستان الأول

فساتين زفاف Romona Keveža

فستان زفاف أبيض بدون حمالات مع ثنيات على مستوى الصدر وشق أمامي، مصنوع من خامة حرير شانتونج تفتا

الفستان الثاني

فساتين زفاف Romona Keveža

ثوب زفاف أبيض بقصة A-line مع عنق V طويل وتنورة منفوشة مع شريط رقيق يحدد الخصر، كما أن هذا الفستان مصنوع من خامة حرير الميكادو.

الفستان الثالث

فساتين زفاف Romona Keveža

فستان زفاف أبيض، بدون حمالات مع دانتيل على مستوى الصدر والأكمام، وتنورة بقصة حورية البحر. كما أنه مصنوع من خامة حرير ميكادو ودانتيل.

الفستان الرابع

فساتين زفاف Romona Keveža

فستان زفاف أبيض بدون حمالات مع تنورة على شكل مخدد بقصة A-line، وشريط مع فيونكة صغيرة لتحديد الخصر، ناهيك أنه  مصنوع من خامة حرير ميكادو.

الفستان الخامس


فستان زفاف أبيض مع خط عنق مربع منخفض وأقواس كتف وتنورة مع ذيل طويل، ستنال حتمًا إعجابك الفيونكات المربوطة على الأكتاف، والأزرار الموجودة أسفل الظهر، كما أنه مصنوع من خامة حرير ميكادو

الفستان السادس

فساتين زفاف Romona Keveža

ثوب زفاف أبيض، يتميز بأكمام منسدلة على اليدين، مع طيات جذابة، تصل إلى تفاصيل الصدر، إضافة إلى حزام رقيق على مستوى الخصر، وتنورة إضافية لإطلالة ملكية راقية.

علاوة أن هذا الفستان مصنوع من خامة حرير شانتونج تفتا

الفستان السابع


فستان زفاف أبيض مع خط عنق مربع منخفض وتنورة بذيل طويل، يتميز هذا الفستان بقصة A-line  الجميلة مع فتحة رقبة مربعة

كما أنه مصنوع من خامة حرير ميكادو.

الفستان الثامن من فساتين زفاف Romona Keveža

فساتين زفاف Romona Keveža

ثوب  زفاف أبيض ناصع، بدون حمالات مع تنورة بقصة A-line، مع خط عنق وهمي وأكمام شفافة. هذا الفستان مصنوع من خامة حرير الميكادو.

الفستان التاسع


ثوب زفاف من البورسلين الأبيض مع خط عنق مكشكش وأكمام جرسية مثيرة، مصنوع من خامة ميكادو البلطيق

المصدر