فساتين زفاف Viktor & Rolf فيكتور آند رولف مارياج الجديدة

  • نشر في: 12 فبراير، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
فساتين زفاف Viktor & Rolf  فيكتور آند رولف مارياج الجديدة

فساتين زفاف Viktor & Rolf – تأسست شركة فيكتور آند رولف عام 1993 على يد فناني الأزياء، فيكتور هورستنج ورولف سنويرين، وتشتهر بفساتينها المبتكرة وإبداعاتها المستوحاة من الأزياء الراقية.

تتميز مجموعات Viktor & Rolf Mariage بإعادة تصميم ملابس الزفاف، مع إطلالات مزجت بين الزخارف النباتية الرائعة ثلاثية الأبعاد إلى الفساتين القصيرة المرحة المزينة بالخرز والفساتين الضيقة مع تفاصيل فيونكات غير متوقعة.

شاهدي معنا هذه المجموعة الأخيرة والسابقة من Viktor & Rolf Mariage.

فساتين زفاف Viktor & Rolf

الفستان الأول

فساتين زفاف Viktor & Rolf
فستان زفاف بقصة A-line مع رقبة عالية وخط عنق باتو وقطار واسع، مصنوع من خامة الميكادو، ومزين بأشكال ثلاثية الأبعاد كبيرة الحجم في الخلف.

الفستان الثاني

فساتين زفاف Viktor & Rolf
فستان زفاف أبيض مزين بزخارف من الأزهار الثلاثية الأبعاد المتناثرة، مصنوع من خامة الميكادو، ويتميز بقصة A-line ورقبة عالية.

الفستان الثالث

فساتين زفاف Viktor & Rolf
فستان زفاف بكتف واحد، بقصة A-line مع قماش من خامة التول الإنسيابية، وتنورة مطوية وصدرية مكشكشة

الفستان الرابع

فساتين زفاف Viktor & Rolf

فستان زفاف أبيض قصير بطول الفخذ بلا أكمام بقصة A-line، ومزين بأوراق الشجر الثلاثية الأبعاد على مستوى الصدر، كما أنه مصنوع من خامة الميكادو.

الفستان الخامس

فستان زفاف بدون أكمام مع خصر مشدود وصدرية مطوية، كما أنه مصنوع من الساتان بشكل ملفوف على طول الفستان وبرقبة على شكل حرف V.

الفستان السادس

فساتين زفاف Viktor & Rolf
فستان زفاف أبيض طويل بدون أكمام مع كاب مثبت على مستوى الأكتاف من الخلف، مصنوع من خامة الأورجانزا والتول، مع لمسات خرزية لامعة.

الفستان السابع أجمل فساتين زفاف Viktor & Rolf

لمحبات الإطلالات البسيطة والناعمة، فستان زفاف أبيض طويل بدون أكمام ، وبقصة عنق عالية، مع طرحة يمكنك تثبيتها على الشعر، مصنوع من خامة الميكادو.

الفستان الثامن

فستان زفاف أبيض طويل بدون حمالات مع خط عنق على شكل قلب، بقصة A-line، مصنوع من خامة التول والساتان

الفستان التاسع


بدلة زفاف بيضاء بلا أكمام مع كاب مقسوم ومثبت على الخصر، مصنوعة من خامة الستان اللامعة، ومزين على الصدر بزهور ثلاثية الأبعاد.

المصدر