اكسسوارات العروس

قائمة بأفضل العطور الصيفية للعروس الراقية

قائمة بأفضل العطور الصيفية للعروس

من الأمور ،التي تشغل بال العروس التي ستقيم حفل زفافها في فصل الصيف، هو اختيار العطر مناسب مميز ورائع يتماشى مع المناسبات الصيفية.

ولأن إطلالة العروس تكتمل بحسن اختيارها للعطر الذي يسحر الحاضرين ويحبس أنفاسهم سنقدم لك قائمة بأجمل وأرقى العطور الصيفية المناسبة لحفلات الزفاف وفترة شهر العسل.

عطر بلوم من غوتشي

رشة واحدة من هذا العطر تشعرك وكأنك تتجولين في حديقة غناءة بالأزهار الفواحة وعجائب العطور الفريدة.

هذا العطر هو عبارة عن مزيج من المكونات الطبيعية عالية التركيز كمسك الروم من الهند وخلاصة رحيق الياسمين ونبات الرانغون الهندي الذي يعتبر مكونا حصريا لهذا العطر من غوتشي .

كل هذه المكونات الساحرة ستشعرك بأحاسيس رقيقة من الانتعاش والخفة فعبقها الفريد يجعلك تشعرين أنك تتوسطين بتلات زهرة حريرية ناعمة.

كاندي نايت من برادا

ماء عطر مستوحى من عطر كاندي الأصلي يجمع عبيره، نفحات السوسن والبرتقال المر والنيرولي الممزوجة مع الفانيليا وحبوب التونكا على قاعدة من الشوكولاتة والبتشول.

يعد عطر كاندي نايت اختيارا ساحرا لعروس تتميز بالهدوء والأنوثة الناعمة.

أيدول من لانكوم

عطر عصري صمم خصيصا للمرأة القوية والحالمة صاحبة الشخصية القيادية ، بألوانه الزهرية الفريدة يتضمن مكونات مميزة كالمسك الأبيض والياسمين والفلفل الوردي والبرغموت والكمثري بالإضافة إلى خشب الأرز والباتشولي.

عطر أمنية جولدن سترين من بولغاري

عطر أنثوي مثير بعبير شرقي بشذى الزهور .

يتميز عطر أمنية جولدن سترين بتركيبة عطرة وعصرية من الماندرين الصقلي والخوخ الأبيض بالإضافة إلى الإيلانغ والياسمين مع الأزهار.

عطر اكوا دي جيويا من جورجيو أرماني

يعد خيارا مثاليا لفصل الصيف بكونه عطرا كلاسيكيا يجمع بين الأنوثة والجاذبية يتميز برائحة منعشة وخفيفة إذ تجمع تركيبته بين خلاصة الليمون والنعناع مع العود والفلفل الوردي والياسمين.

عطر باريس ريفييرا من شانيل

عطر فاتن أخاذ يشعرك بنفحات محلات الزهور الباريسية بتركيبة فريدة من نوعها تجمع بين زهور البحر الأبيض المتوسط المعززة بنفحات الحمضيات المنعشة لتجتمع فيه الياسمين مع النيرولي الذي يتميز بخاصية فريدة مستخرجة من أزهار البرتقال في جنوب فرنسا.

أو دو تواليت بلومينج بوكيه من ميس ديور

إن كنت عروسا تعشق الروائح الهادئة والخفيفة فإن أو دو تواليت بلومينج بوكيه من ميس ديور هو الخيار الأمثل لك حيث يمتزج الورد مع المسك الأبيض والفاوانيا ليخلق رائحة خفيفة ومتجددة الهواء.

عطر ديزي أو سو أنتنس من مارك جاكوبس

عطر ليلي بامتياز بعبق فاتن يسحر الأنفاس يتناسب مع العروس الجريئة ذات الشخصية الغامضة والمحبة للسهرات الصيفية الطويلة .

مزيج كلاسيكي يجمع رائحة الفواكة والزهور ليخلق شذى كلاسيكيا أكثر كثافة ويدوم أكثر فأكثر .