كعكات زفاف تناسب أجواء الربيع المنعشة

  • نشر في: 22 فبراير، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
كعكات زفاف تناسب أجواء الربيع المنعشة

كعكات زفاف تناسب أجواء الربيع – هناك عدد لا يحصى من الخيارات التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بتصميم كعكة الزفاف، حيث يمكنك اختيار حلوى متعددة الطبقات أو حلوى أصغر حجمًا ذات طبقة واحدة مع لمسة من التفاصيل الذهبية أو فن كريمة الزبدة.

يوجد احتمالات لاحصر لها، لكن ننصحك باختيار كعك الزفاف المزين بالورود، لأنه مناسب لأي نوع من الحفل، سواء كلاسيكي، أو عصري، في قاعة أو في حقل.

ناهيك أننا سنستقبل موسم الربيع في الأيام القادمة، لذا جمعنا لك هذه الكعكات الملهمة، حيث ستجدين الكعكات المزينة بالزهور الطازجة أو الزهور المسكرة أو البتلات المعقدة المرسومة بألوان مائية آمنة على الكيك أو كريمة الزبدة أو أقراص الفوندان…

كعكات زفاف

لمحبات الأسلوب الملكي، ستنال إعجابك هذه الكعكة، التي تتكون من 7 طبقات، حيث تحتوي على النباتات والفراشات والورود الطازجة، بالإضافة إلى الوسائد والطحالب.

كعكات زفاف
كعكة زفاف كبيرة تتكون من سبع طبقات، كما تم لفها بشريط من الزهور باللون الكريمي والوردي والأرجواني، وتحمل شعار ذهبي، مكتوب عليها الأحرف الأولى من اسم الزوجين.

كعكات زفاف
ستحبين هذه الكعكة الكلاسيكية لحفلات الزفاف، لذا يمكنك اعتماد أزهار أنفاس الطفل المغطى بالأكريليك إلى جانب الورود ذات اللون الكريمي.


ستحبين شكل هذه الأزهار المضغوطة المستخدمة في كعكات الزفاف، فهي طريقة بسيطة وثنائية الأبعاد لإضافة المزيد من الألوان والملمس.

كعكات زفاف
واحدة من أسهل الطرق وأكثرها ملائمة للميزانية، حيث عليك إضافة أزهار كبيرة الحجم إلى الكعة، يمكنك استخدام الفاوانيا والحوذان والقطيفة.

المصدر