تنظيم الأعراس

لابد من التقاط هذه الصور في حفل زفافك

صور حفل الزفاف

تعد الصور الفوتوغرافية لقطات خالدة لأفضل اللحظات لذلك يحبذ للعروسان تخليد لحظات ليلة العمر على شكل صور حتى تكون ذكرى مميزة وجميلة يذكرون بها مواقف سعيدة ومفرحة كلما قاموا بتصفحها لاحقا.

ومن أهم شروط الحصول على صور مميزة ورائعة هو حسن اختيار المصور الفوتوغرافي الذي سيكلف بمهمة تخليد هذه الذكريات وكذلك التحدث معه قبل بدء جلسات التصوير عن توقعاتكم وعن اللقطات التي ترغبون في تخليدها وتكوين ألبوم للصور بها.

سنقدم لك بعض الأفكار للحظات يمكنك توثيقها عبر صور فوتوغرافية مميزة.

صور فستان الزفاف

اطلبي من المصور الفوتوغرافي أن يلتقط صورا واضحة لفستان الزفاف لتظهر تفاصيله في الصور .

صور لحذاء الزفاف

غالبا لا ينتبه المدعوون لحذاء العروس بسبب طول الفستان رغم أن العرائس يحرصن على اقتناء أفضل وأجمل حذاء لذلك لا تترددي في أن تطلبي من المصور أن يلتقط صورا واضحة للحذاء .

صور لحظات الاستعداد للحفل

اللحظات التي تمر قبل إنطلاق مراسم حفل الزفاف تكون مليئة بالأحداث الممتعة كوقت وضع المكياج واللمسات الأخيرة على التسريحة وكذلك لحظات تجهز العريس للحفل غالبا ما تكون مميزة لذلك اطلبي من المصور الفوتوغرافي أن يلتقط صورا لهذه الأحداث كي تتذكروا تفاصيلها كلما تصفحتم ألبوم الصور لاحقا.

صور لمسكة العروس

إذا كانت أزهار مسكة العروس طبيعية فإنها ستذبل بعد فترة من الزمن لذلك احرصي على التقاط صور للبوكيه.

يمكنك التقاط صور للبوكيه وهو بقرب فستان الزفاف أو الحذاء وكذلك أثناء مسكك له خلال حفل الزفاف.

صور لأكسسوارات العروس ومجوهراتها

اطلبي من المصور الفوتوغرافي أن يلتقط صورا واضحة للأكسسوارات وقطع المجوهرات التي سترتدينها في حفل الزفاف أولا وهي لازالت في العلب ثم بعد إرتدائها،  فالأكسسوارات والمجوهرات من القطع المميزة التي يجب أن تخلد في ذاكرة الزوجين.

صور أفراد العائلة والأصدقاء مع العروسين

من أجمل الصور التي يمكن التقاطها في حفل الزفاف هي الصور مع العائلة والأصدقاء لأنها ستخلد لحظات ممتعة وعفوية مع المقربين الذين قاموا بمشاركتكم تفاصيل يومكم الكبير.

صور اللقاء الأول للعروسين في حفل الزفاف

تختلط مشاعر العروسين في لحظة اللقاء الأولى في حفل الزفاف بين الشوق والحماس والفرح وكذلك استشعار ثمرة الصبر الذي أوصلهما لهذه اللحظة مميزة لذلك لا تنسي أن تخلدي هذه اللحظة بإلتقاط عدة صور تذكركم لاحقا بمدى جمالها ونقاء مشاعركما خلالها.