اكسسوارات العروس

للحصول على مسكة عروس مثالية إليك هذه النصائح

للحصول على مسكة عروس مثالية إليك هذه النصائح

تعد مسكة العروس من التفاصيل التي يجب التركيز عليها أثناء التجهيز لليلة الزفاف والحفلة التي ستقام حينها.

فمسكة العروس بنفس أهمية الفستان والحذاء والتسريحة والماكياج لذلك على كل عروس أن تحرص على اختيار الأنسب والأفضل لتكون إطلالتها مثالية وراقية.

سنقدم لك بعض النصائح والتفاصيل التي إذا انتبهت لها فلا شك أنك ستحضين بمسكة عروس مثالية.

حجم مسكة العروس

للحصول على مسكة عروس مثالية يجب الانتباه لحجمها فهناك حالات من المستحسن أن تكون المسكة كبيرة الحجم وفي حالات اخرى يفضل العكس وهذا الأمر راجع بالنظر لحجم جسم العروس وشكله.

فإذا كنت صغيرة الحجم ونحيفة الجسم فالمسكة الكبيرة لن تكون مناسبة لك حيث ستغطي جزءا كبيرا من جسمك ولن تظهر من خلاله تفاصيل الفستان .

في حين إذا كنت تملكين قامة طويلة وجسما ضخما فإن المسكة الصغيرة لا تكون لائقة بإطلالتك في ليلة الزفاف.

لون مسكة العروس

للحصول على مسكة عروس مثالية يجب أن تأخذي بعين الإعتبار لونها وملمسها الذي يجب أن يتناسب مع ثيم الحفلة من ديكورات وإضاءة وكذلك يتماشى مع لون فستانك والحذاء.

مسكة العروس التي تحتوي على نفس فصيلة الورود يختلف شكلها وملمسها غالبا عن تلك التي تحتوي على أصناف مختلفة من الأزهار.

نوع الأزهار

هناك أصناف وأنواع مختلفة من الأزهار التي يمكن استخدامها في تشكيل باقة الورد التي ستمسكها العروس في ليلة العمر إلا أنه يتم اختيار النوع حسب شخصية العروس وما تحبذ وكذلك حسب الميزانية، فهناك أصناف أسعارها باهضة جدا قد ترهق العروسين اللذين سيقيمان حفلا بميزانية منخفضة ومحدودة.

تصميم حسب الطلب

إذا كنت تخططين لتشكيل مسكة عروس شبيهة بمسكات الوصيفات فعليك الانتباه للتصميم والشكل وألوان فساتين الوصيفات حتى تكون المسكات متناسقة مع اختلاف بسيط في مسكتك التي تعبر عنك.

فإن كانت مهمة تصميم مسكة العروس من مهام منسق الحفلات فلا تنسي إخباره بتصورك وما تتمنين أن تحضي به حتى يصمم لك مسكة تتناسب مع توقعاتك وما تحلمين به في مناسبتك المميزة.