تنظيم الأعراس

للعروس: أفكار هدايا لصديقات العمر كعربون امتنان

أفكار هدايا لصديقات العمر كعربون امتنان

اقترب حفل زفافك وتشعرين بأن عليك تقديم هدايا تذكارية لصيدقات  العمر كعربون امتنان ومحبة؟ تابعي مقال اليوم واجصلي على أجمل الأفكار لصديقات العروس!

قمصان حسب الطلب

يمكنك تقديم مجموعة من القمصان حسب مقاسات صديقاتك مع اختيار ألوانهن المفضلة، أضيفي لمسة من الاهتمام من خلال كتابة أسمائهن بطريقة عصرية تظهر مدى اهتمامك بالتفاصيل.

صورة تذكارية

لا شيء يخلد اللحظات التي عشتها مع صديقات العمر مثل الصور التذكارية، اختاري صورة تجمعك بكل صديقاتك إن وجدت أو اختاري صورة لك مع كل صديقة على حدا وضعيها في إطارات جميلة وقدميها لهن.

قرطاسية حسب الطلب

قد لا تبدو أحد الأفكار العصرية لكنها عملية حتما، يمكنك تقديم مجموعة قرطاسية حسب الطلب لصديقاتك خاصة إذا كن عاملات وسيقمن حتما باستخدامها بشكل جيد.

احرصي على اختيار ألوان جذابة مع طباعة أسمائهن على الدفاتر أو إضافة بعض الإكسسوارات الجذابة على الأقلام مثل السلاسل للحصول على لمسة أنثوية مرحة.

علبة شوكولا

طبعا للشوكولا سحر لا يقاوم، لذلك يمكنك تقديم علب الشوكولا الفاخرة كهدية مع وضع قصاصات صغيرة لكتابة بعض الكلمات الدافئة والتذكير بروابط الصداقة المتينة التي جمعتكن.

الإكسسوارات

هل صديقتك من محبات الأناقة والموضة؟ إذن لا تترددي في منحهن إكسسوارات متطابقة مع بعض الاختلافات البسيطة حتى تدخلي السرور عليهن.

علبة هدايا

لم تجدي الوقت لاختيار الهدايا التي ستقدمينها لصديقاتك؟ أحضري علب متوسطة الحجم وضعي فيها كل الأشياء الجميلة التي تقع عليها عينك مثل الاكسسوارات، الشموع، الورود الجافة وغيرها من الأشياء الأنثوية وستحصلين على علبة هدايا رائعة.