مكياج العروس

للعروس الجديدة: مكياج ناعم كامل بدون عيوب في خطوات سهلة!

مكياج ناعم كامل بدون عيوب في خطوات سهلة!

هل أنت من المقبلات على الزواج لكنك لا تملكين خبرة كبيرة في التعامل مع المكياج؟ إليك في مقال اليوم كيفية الحصول على مكياج كامل في خطوات سهلة!

بمجرد تنظيف وجهك وترطيبه قومي بوضع البرايمر، تأكدي من استخدام البرايمر الذي يناسب نوع بشرتك. على سبيل المثال، جربي Giorgio Armani Beauty Luminous Silk Primer إذا كانت بشرتك جافة أو L’Oréal Paris Infallible Pro Matte Lock Primer إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة.

ضعي كريم الأساس على جميع أنحاء البشرة وادمجيه جيدا، نقترح عليك كريم أساس لانكوم تينت أيدول ألترا وير 24 ساعة لثبات يدوم.

بعد ذلك، ضعي الكونسيلر أسفل عينيك على شكل مثلث مقلوب. تضمن لك هذه التقنية تغطية طبيعية وتضيء محيط العيون. نوصي بكونسيلر Maybelline New York Super Stay Concealer لتغطيته الكاملة مع ضمان الترطيب.

ضعي أحمر الخدود المفضل لديك، جربنا Maybelline New York Cheek Heat، وزعيه على الخدود ثم مديه باتجاه الصدغين باستخدام فرشاة مستديرة.

ضعي الهايلايتر NYX Professional Makeup California Beamin Highlighter على طول الجزء العلوي من عظام الوجنتين، على قوس كيوبيد، وسط الذقن وعلى جسر أنفك. 

مرري بودرة الكونتور على جانبي الأنف، على طول الجبهة بالقرب من خط الشعر وتحت عظام وجنتيك لإضافة بعض البعد.

باستخدام فرشاة رقيقة، طبقي أي ظل من اختيارك على الجفون وننصحك بمستحضرات التجميل من Urban Decay 24/7 Shadow Sticks للحصول على لون كريمي غني.

املئي حواجبك باستخدام قلم الحواجب أو الجل مثل NYX Professional Makeup The Brow Glue. 

انتقلي لتطبيق طبقات من ماسكارا L’Oréal Paris Air Volume Mega Mascara Waterproof 

أخيرا، ضعي أحمر الشفاه المفضل لديك باستخدام فرشاة الشفاه جربي YSL Rouge Volupté Shine.

 

المصدر