مجوهرات العروس

للعروس: مجوهرات ألماس ملفتة من وحي النجمات العربيات

مجوهرات ألماس احلام

غالبا ما ترغب العروس في اقتناء قطع مجوهرات فريدة التصميم والشكل للحصول على إطلالة راقية وملفتة، لذلك جمعنا لك سيدتي في مقال اليوم أطقم مجوهرات فخمة تألقت بها النجمات العربيات لعلك تستلهمين منها ما يناسب ذوقك!

مجوهرات ماس من وحي النجمات

تألقت الفنانة أحلام بطقم مجوهرات من علامة Van Cleef and Arples عبارة عن سلسلة طويلة وسوار يد بنقشة ورق البرسيم الجالبة للحظ والشعار الأنيق لهذه العلامة. 

درة زروق اختارت اسورة من الذهب تحمل 3 أحجار من الماس الملون والملاكييت في شكل قلب وأقراط متدلية أيضا تحمل نفس الشكل من علامة شوبارد

رؤى الصبان اختارت التألق بطقم أنيق وناعم يتضمن سلسلة رقبة، سوار وأقراط أذن مزينة بأحجار الفيروز الزرقاء الساحرة من علامة Samra Jewellery. 

ميريام فارس جذبت الأنظار باختيارها طقم متكامل يسحر العيون بجمال أحجاره الملونة بالأحمر والأزرق والبنفسجي والزهري من علامة L’Azurde.

 نيللي كريم تألقت بطقم من الذهب الأبيض مزين  بالماس الأبيض والأزرق ويتضمن اسورة رقيقة وأقراط صغيرة متدلية على غرار العقد. 

الماس الأبيض كان اختيار الممثلة المصرية ياسمين صبري التي تألقت باسورة عريضة مرصعة بالماس الأبيض التي تناسقت بشكل كبير مع خاتم الخطوبة الماسي وأكملت تألقها بقرط من الماس الأبيض والأصفر.