مكياج العروس

للمبتدئات: 6 أخطاء مكياج يجب عليك تجنبها!

أخطاء مكياج

تقع الكثير من السيدات في الكثير من الأخطاء أثناء تطبيق المكياج  لذلك جمعنا بعضها في مقال اليوم حتى تتجنبيها!

خافي عيوب بدرجة فاتحة: لا تحسن الكثير من السيدات اختيار  الكونسيلر  المناسب، إذا اخترت ظلال عيون فاتحة جدًا مع الكونسيلر لن تحصلي على تمويه مثالي للهالات السوداء.

استعمال مكبس الرموش بشكل خاطئ: يساعد مكبس الرموش في منحك إطلالة رموش مقوسة ومرفوعة لكن يجب عليك استخدامها قبل وضع الماسكارا وليس بعد حتى لا تتسببي في تقصفها.

تلوين العيون والفم: لا تقومي بتلوين العيون والفم معا لأنك ستحصلين على إطلالة صاخبة للغاية، لذلك اختاري بين إظهار العيون أو لفم لكن ليس الاثنين معا.

أحمر شفاه المهرج: تجاوز خطوط الشفاه الطبيعية قصد الحصول على شفاه ممتلئة أو جذابة لا يعطي انطباع بأن شفاهك ممتلئة بل يجعلك تشبيهين المهرج! بدلا من ذلك، ضعي لمسة من اللمعان في منتصف شفتيك إذا أردت أن تشعري بفم ممتلئ.

اختيار اللون الخاطئ لكريم الأساس: اختيار كريم الأساس الغير مناسب للون البشرة الطبيعي يمكن أن يمنحك إطلالة متقدمة في العمر بمجرد أن يتحول إلى اللون البرتقالي. 

المبالغة في استخدام الماسكارا: من منا لا ترغب في الحصول على رموش طويلة وممتلئة؟ للقيام بذلك لا يجب عليك وضع الكثير الماسكارا على الرموش حتى لا تحصلي على إطلالة مبتذلة.