مكياج العروس

مايك اب ناعم بخطوات سهلة ومجربة … عليك معرفتها

تجربة مايك اب ناعم حلم كل فتاة تبحث عن إطلالة أنيقة وجذابة تنالب مختلف الأوقات ولا تتطلب الكثير من الجهد أو الوقت.

تقدم لك عروس أروع أساليب تطبيق مكياج ناعم بخطوات سهلة.

 

مايك اب ناعم بخطوات سهلة ومجربة 

لا يكمن الحصول على لوك وإطلالة أنيقة في اعتماد مايك اب متكامل، بل يكفيك اعتماد مكياج ناعم فقط باللجوء للمسات بسيطة لبعض المستحضرات.

تعرفي ضمن السطور التالية على أجمل الأساليب البسيطة لتطبيق مايك اب ناعم.

 

مايك اب موحد

المونوكروم أو اللون الموحد هي إحدى الصيحات الجمالية التي ستمنحك لوك رائع عند اختيارها على مكياجك.

فإذا أردت اعتماد هذا الأسلوب ما عليك سوى استخدام ظلال عيون وأحمر شفاه باللون الوردي الفاتح، ثم تطبيق القليل من الظلال ذات اللون الفضي في منطقة مدمع العين، وستمنحين بشرتك مظهر حيوي ومشرق بخطوات بسيطة.

 

مكياج عيون ملون وشفاه طبيعية

يمكنك اتباع هذا الأسلوب السهل وستتمتعين بستايل أنيق، عليك بالتركيز على العيون واختاري لها كحل أرجواني اللون، ومرري القلم داخل العين.

بعدها استعيني به لتحديد العين من الخارج على طول خط الرموش العلوي، ضعي بعض من الظلال الفضية اللامعة بمنطقة الجفن الثابت وبعد ذلك مرري قلم حمرة بلون طبيعي لامع على شفتيك.

 

مايك اب عيون نيون

إن كنت من محبات المكياج الناعم والعصري فإن هذا الأسلوب هو ما سيتطابق مع ذوقك، واعتمدي الآيلاينر الأسود برسم خط على امتداد جفنك العلوي وارسمي خط مماثل على امتداد الجفن السفلي لكن بالكحل الأحمر النيون هذه المرة.

ثم طبقي غلوس زهري وستحصلين على تناسق رائع.

 

مايك اب عيون زهري

اختاري ظلال عيون باللون الزهري اللامع وطبقيه على كامل جفنك العلوي، ثم ارسمي باعتماد الآيلاينر خط عريض على امتداد خط الرموش العلوي وضعي قليلا من الغليتر بلون داكن عند زاوية عينك الخارجية، وقومي بتلوين شفتيك بحمرة شفاه زهرية فاتحة بلمعة خفيفة.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال إليك الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج الوجه الممتلئ