مجوهرات العروس

مجوهرات جيل بايدن وميلانيا ترامب تسرق الأضواء خلال الانتخابات الأمريكية

مجوهرات جيل بايدن وميلانيا ترامب تسرق الأضواء خلال الانتخابات الأمريكية

بما أننا بعد أيام من الانتخابات الأمريكية وكل الأنظار المتجهة إلى هذا الحدث، فقد حظيت كل من ميلانيا ترامب وجيل بايدن باهتمام كبير بسبب تنافسهما على لقب سيدة أمريكا الأولى.

لهذا سنعرض عليك في ما يلي أبرز قطع المجوهرات التي أطلتا بها خلال الانتخابات أو خلال جولات في وقت سابق.

خاتم زواج ميلانيا ترامب

عند زواج دونالد ترامب بزوجته الثالثة ميلانيا أهداها خاتم زواج بكلفة تقدر بـ1.5 مليون دولار، وهو موديل يتزين بالألماس عيار 15 قيراط.

عقد ميلانيا الألماسي

في عام 2015 وبمناسبة الذكرى السنوية الأربعين لـSNL، تألقت ميلانيا بقلادة غاية في الروعة من الألماس، وتعتبر هذه القطعة من أفخم المجوهرات لها.

 

ساعة ميلانيا المزينة بالألماس

ضمن إطلالة كلاسيكية مميزة جدا انتقت السيدة ترامب ساعة يد من ماركة Jaeger Lecoultre، بتصميم فاخر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومزينة بالألماس.

خاتم ألماسي خاص بميلانيا

قيل أن هذا الخاتم هو خاتم زواج عارضة الأزياء السابقة مؤديلانيا الأصلي، وهو من علامة غراف Graff يتزين بـ25 ماسة بقطع الزمرد بعيار 15 قيراط، إلا أنه وبعد 10 سنوات ورد أن دونالد أهداها خاتمها الذي ترتديه الآن.

أقراط وعقد لؤلؤ لجيل بايدن

خلال واحدة من جولاتها الانتخابية مع زوجها جو بايدن ظهرت جيل بايدن معتمدة إطلالة أنيقة وكلاسيكية واختارت أقراط وعقد مزين باللؤلؤ.

أقراط جيل بايدن بالأحجار الكريمة

انتقت جيل بايدن في إطلالتها لحفل تنصيب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وتحديدا يوم 21 يناير سنة 2013 أقراط من علامة Kara Ross، بتصميم هندسي مميز من الأحجار الكريمة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تصاميم طقم مجوهرات للعروس من أشهر الماركات العالمية