مجوهرات لإطلالة المحجبات بالصور..

  • نشر في: 26 أبريل، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
مجوهرات لإطلالة المحجبات بالصور..

مجوهرات لإطلالة المحجبات – عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات للمحجبات، نجد اختيار القطع التي تتناسب مع الحجاب وتبرز جمال مظهرك وإطلالتك.

من بين القطع التي تستحق الاهتمام خاصة هي السلاسل الطويلة والأساور الواسعة والأقراط الكبيرة، والتي تضيف لمسة أنيقة وأنثوية إلى إطلالة المحجبات.

مجوهرات لإطلالة المحجبات

مجوهرات لإطلالة المحجبات

تعتبر السلاسل الطويلة خيارًا مثاليًا للمحجبات لعدة أسباب. أولاً وأهمها، فهي قطعة مرنة ومتعددة الاستخدامات، حيث يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة لتلبية متطلبات الإطلالة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن السلاسل الطويلة تعمل على توجيه الانتباه باتجاه الوجه والعنق، مما يجعلها تلائم بشكل مثالي الحجاب وتبرز جمال ملامح الوجه.

تأتي السلاسل الطويلة بمجموعة متنوعة من التصاميم والأشكال والأحجام والمواد، مما يتيح للمحجبات اختيار القطعة التي تناسبهن.

سواء كانت السلسلة مزينة بأحجار كريمة أو مرصعة بزخارف فنية، أو حتى تصميمات بسيطة وأنيقة، تستطيع المحجبات الاستمتاع بالتنوع والإبداع في اختيار السلاسل الطويلة التي تعكس ذوقهن الرفيع وتضيف لمسة من الجمال والأناقة إلى إطلالتهن.

لذا اخترنا لك هذه القلادة Happy Hearts من شوبارد Chopard، والتي تجمع بين الأناقة والعملية مما يسهل تنسيقها مع الحجاب وباقي قطع الملابس بأسلوب سلس وراقي.

مجوهرات لإطلالة المحجبات

يمكنك كذلك اختيار أقراط طويلة وكبيرة، إذا كنت تفضلين ارتداء تيربان، وقميص بياقة عالية، لذا اخترنا لك هذه الأقراط الطويلة بتصميم الكمثرى من مجموعة Serpent Bohème لدار بوشرون Boucheron.

تستطعين كذلك اختيار سوار واسع حتى يظل بارز فوق القميص أو السترة، ننصحك باختيار سوار Bee My Love من شوميه Chaumet المصنوع من الذهب الأصفر.