مجوهرات العروس

مجوهرات مميزة بأسلوب الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

مجوهرات مميزة بأسلوب الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

طالما تألقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بإطلالاتها التي تميزها عن غيرها من النجمات حيث أنها طالما كانت منفردة بمجوهراتها الفاخرة بلمسة مختلفة تجعل منها جذابة ومبهرة في كل مرة.

تختار الفنانة أحلام دائما آخر صيحات الموضة في عالم المجوهرات وتكون السباقة دائما في اقتناء أحدث وأجمل تصاميم المجوهرات من الماركات العالمية والعربية.

قمنا باختيار تشكيلة رائعة من إطلالاتها بقلادات  ضخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة لتستوحي منها شكل الطاقم الذي ترغبين في الحصول عليه في حفل زفافك.

 

أحلام بمجوهرات فاخرة من علامة Samer Halimeh

صممت هذه القلادة التي تألقت بها أحلام مؤخرا خصيصا للمرأة الراقية التي تعد المجوهرات شغفها الذي تسعى إليه دائما.

قلادة من الألماس وحجر الزمرد الأخضر تأسر القلوب وتخطف الأبصار وقامت النجمة أحلام بتنسيق أقراط معها طويلة ولامعة من نفس المجموعة لتمنحها أناقة وجاذبية فاخرة كما عودتنا.

أحلام بمجوهرات فاخرة وعصرية من Chanel

في إطلالة عصرية تألقت النجمة أحلام بمجموعة من المجوهرات التابعة لعلامة شانيل مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر المرصعة بالألماس وأحجار اللؤلؤ العصرية .

وقد اعتمدت أحلام في هذه الإطلالة على صيحة المجوهرات المكدسة كما تزينت بإسوارة ناعمة على شكل قلب مزين بفص ماسي وسوار بكتابة عربية وساعة من الذهب الوردي صممت بميناء مرصع بالألماس.

أحلام بمجوهرات Panther de  Cartier

تألقت أحلام بقلادة  وخاتم من مجموعة   Panther de Cartier  فكانت إطلالتها فخمة وراقية.

صممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18قيراطا ومرصعة ب 19 حجر من الزمرد و1255 ماسة قطع بريانت البراق والخاتم تم تصميمه أيضا من الذهب الأبيض عيار 18قيراطا مزين بعينين من الزمرد الأخضر بشكل الكمثري وحجر الأونيكس مرصع بـ 695 ماسة.

أحلام بمجوهرات تراثية من المصمم سالم الشعيبي

تألقت أحلام بثوب تقليدي باللون الأبيض مطرز بخيوط الذهب وأضافت على إطلالتها مجوهرات تراثية من الذهب الأصفر على شكل قلادات متعددة بشكل دوائر متصلة وأقراط ذهبية طويلة.

تم اختيار هذا اللوك بعناية ليناسب المرأة الخليجية وكان اختيارها لمجوهرات المصمم سالم الشعيبي موفقا.