مجوهرات العروس

موديلات أساور عريضة لإطلالة يوم العيد

أساور عريضة

دائما ما تكتمل الإطلالات المميزة في المناسبات الكبرى كالأعياد بمجوهرات فاخرة وفخمة تمنح السيدة طابعا من التأنق والإنفرادية ومن أبرز قطع المجوهرات التي من شأنها أن تمنحك هذه المميزات هي الأساور العريضة خاصة وإذا كانت أزيائك لأيام العيد تحتوي على تطريزات أو طبعات.

سنضع بين يديك في هذا المقال أجمل وأرقى موديلات الأساور العريضة لتختاري من بينها المناسب لك.

Cactus de Cartier من Cartier

سوار مميز مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا مزين بحجر الزمرد الساحر وترصيعه بـ 2.4 ماسات بقطع بريانت الحديثة بأسلوب دوائر متصلة بشكل ضخم لتمنحك أناقة لافتة خاصة مع العبايات أو الفساتين ذات الألوان الحيادية أو الأزياء باللونين الأسود والأخضر.

سوار Extremely Piaget  المفتوح من Piaget

تم تصميم هذا السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا المنقوش بتقنية بالاس ديكور ومرصع ب 99 ماسة مقطوعة بطريقة برليانت كثيرة الأسطح.

لتبدع دار Piaget  بهذا السوار الذي خطف الأبصار وسحر القلوب لفخامته.

سوار Fiorever من دار Bvlgari

تنتمي هذه الإسوارة ضمن مجموعة عجائب المدينة الخالدة من  Bvlgari حيث تستسقي إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات  التي تعبر عن رمز السعادة والفرح لدى متساكني روما .

إلتفاف هذا السوار حول معصمك بخطوطه العصرية يناسب إطلالة العيد التي عادة ما تخطف الأنظار.

 Bouton d’or  من دار Van Cleef &Arpels

استوحت دار المجوهرات هذا التصميم من الخطوط المنحنية لحلية الباييت الزخرفية أمام مزيج من التركيبات والألوان لتصميم مجموعة ساحرة. واخترنا لك هذا السوار من الذهب الأصفر المزين بحجر الكوريسبوريز الأزرق والأونيكس الأسود بشكل دائري مرصع بالألماس الدائري لأناقة تناسب فخامة إطلالة العيد.