تسريحات العروس

موديلات تسريحات للشعر القصير حتى تكوني أنيقة في كل المناسبات

موديلات تسريحات للشعر القصير

مشاهدة موديلات تسريحات للشعر القصير سيعطيك قدرة أكبر على اختيار التسريحة المناسبة لشعرك القصير وخاصة عند الخروج لحضور المناسبات الاجتماعية أو المهنية. تابعي معنا :

 

موديلات تسريحات للشعر القصير

 

تعتقد الكثير من العرائس أن الشعر القصير لا يحتوي على الكثير من الاختيارات في ما يخص التسريحات،

وهذا غير صحيح بالمرة، فهناك باقة كبيرة من الاختيارات والتسريحات التي عليك التفكير فيها حتى قبل قص شعرك.

 

7. تسريحات كلاسيكية بسيطة

تختار الكثير من الصبايا والسيدات القصات التي تعطي الشعر القصير بعض الحجم الإضافي للحصول على إطلالة أنيقة.

هذه التسريحات الكلاسيكية ستعطي قصات البوي الكثير من السحر خاصة إذا أحسنت اختيار الصبغة المناسبة.

 

6. التسريحات الناعمة

إذا كنت تملكين الجرأة الكافية فيمكنك تجربة التسريحات الناعمة مع قصات الشعر القصير لتكوني أكثر روعة.

طبعا هذه التسريحة ستظهر شكل رأسك الحقيقي لذلك عليك استشارة خبيرة التجميل الخاصة بك قبل اختيار هذه التسريحة.

 

5. التسريحات الفوضوية لإطلالة أكثر شبابية

هل تريدين الظهور بشكل حيوي وأنيق ؟ إذن عليك تجربة التسريحات الفوضوية والتي ستجعلك تبدين أكثر أناقة.

كل ما عليك هو استعمال الفير ومجفف الشعر بالطريقة المناسبة للحصول على إطلالة خيالية وساحرة.

 

4. تسريحة بسيطة لإطلالة خجولة

يمكنك تسريح شعرك بطريقة بسيطة دون أي إضافات لإظهار الجمال الطبيعي لشعرك ودون استخدام أي تقنيات.

المثل القديم الذي يقول أن “الحيلة في ترك الحيل” ستكون قائدك للحصول على إطلالة متميزة وانسيابية.

 

3. تسريحة في اتجاه واحد

قصات البوي الجريئة تحتوي على الكثير من الفلسفات وخاصة في ما يتعلق بالتسريحات الأكثر أناقة.

واحدة من أشهر الاختيارات هي تسريح الشعر في اتجاه اليمين أو اليسار للحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة.

 

2. التسريحات الأمريكية الكلاسيكية

تختار الكثير من السيدات الأمريكية إلى اليوم التسريحات الكلاسيكية البسيطة للحصول على إطلالة أنيقة.

كل ما عليك هو اختيار تسريحة ويفي بسيطة لتطبقيها على شعرك القصير حتى تكوني أكثر أناقة وروعة.

 

1. فرد الشعر للحصول على حجم أكبر

جربي فرد الشعر باستخدام الزيوت الطبيعية للحصول على حجم أكبر مع إطلالة أكثر تميزا مع الشعر القصير.

شاهدي تسريحات ويفي للشعر الطويل عليك رؤيتها للحصول على إطلالة متميزة.