اكسسوارات العروس

موديلات ساعات باللون الأسود تناسب أيام العمل

 

مثلت موديلات ساعات باللون الأسود الخيار الأمثل للمرأة في عملها لأنها تتناسق مع مختلف الإطلالة كما أنها تعطي بعدا جماليا لكامل المظهر.

تقدم لك عروس مجموعة من أجمل الساعات السوداء لإطلالة العمل.

 

موديلات ساعات باللون الأسود 

تتميز ساعات اليد النسائية التي تتلون بالأسود بكونها مناسبة مع جميع الإطلالات مهما كان نوعها، لذلك يمكنك اعتمادها في اي وقت.

وفي ما يلي انتقينا لك تشكيلة أنيقة من الساعات النسائية السوداء لكي تكملي بها إطلالات الخاصة بالعمل.

 

ساعة من علامة فان كليف اند اربلز Van Cleef & Arpels

نستهل تشكيلتنا بهذا الموديل الرائع ذو تصميم ناعم وأنثوي من ماركة فان كليف اند تربلز، وصنع من الذهب الأصفر حول المينا وسوار أسود اللون.

ساعة من علامة بولغاري Bulgari

إليك هذه الساعة الخاصة بعلامة بولغاري والتي صنعت من الذهب الوردي حول مينا تتزين بالألماس من الداخل وسوار أسود، في تصميم ناعم وأنيق.

ساعة من علامة كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه نقدم لك هذه الساعة ذات اللون الأسود والمصنوعة من الذهب الأصفر المحيط بالمينا، في تصميم بسيط ذو شكل مربع.

ساعة من علامة شوبارد Chopard

من مجوهرات شوبارد نقترح عليك هذا الموديل المميز والذي يأتيك من الذهب الوردي وسوار أسود اللون، في تصميم فريد ومميز بأسلوب عصري.

ساعة من علامة اوديمار بيجيه Audemars Piguet

وبتصميم عملي وعصري نستعرض عليك هذا الموديل الخاص بعلامة أوديمار بيجيه والذي يأتيك بالذهب الوردي حول المينا مع سوار باللون الأسود.

ساعة من علامة فابرجيه Faberge

ومن علامة المجوهرات فابرجيه نقترح عليك ساعة اليد النسائية هذه والمصنوعة من الذهب الوردي والسوار الأسود اللون، في تصميم ناعم وأنثوي.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل ماركات الساعات اليدوية بتصاميم أنيقة وعملية للسيدات