اعراس المشاهير

نجل أصالة يبعث برسالة لطارق العريان ويعاتبه!

يبدو أن المطربة السورية أصالة تعيش على وقع تداعيات الطلاق الذي حصل بينها وبين طلقيها طارق العريان منذ مطلع السنة، حيث قام نجلها من زوجها الأول خالد الذهبي بنشر صورة على حسابه الخاص على الانستغرام تجمعه بأمه وأخويه التوأم مع كتابة رسالة عتاب لزوج أمه “أخبرنى..ھل تقضي الوقت مع عائلتك.. ؟ لأن الرجل الذي لا یقضي الوقت مع عائلته لا یمكن أن یكون رجلاً حقیقیاً”.

وتابع: “أعلم أن ھذه المقولة ھي اقتباسك المفضل من فیلمك المفضل.. لذلك نفذ لي ھذه الخدمة وأعد مشاهدته من أجلي… أوه ، شيء آخر، املأ الفراغ من أجلي بسرعة كبیرة”.

رسالة حسب تخمينات المشاهدين تكشف أن طارق العريان لا يمنح بعض الوقت للعناية بتوأمه على وآدم وأنه يريد الابتعاد عن الخلافات مع أصالة.

يبدو أن أصالة تعاني من تبعات الطلاق أيضا حيث كشفت أن ألبومها الجديد يجسد نسبة كبيرة من مشاعرها بعد الأزمة  “ھذا العمل بالذّات، ھو روحي متجسدة.. ھو عمري فائض بالنعم الآتیة والجدیدة. فیض منسكب من المشاعر تخیلتھا وعشت من خلال أحداثھا حالات

أنفاق كادت تؤول بي  للتردي .. لكني نجوت. صدقت كل قصة وتخیلتھا ورسمت لكل أغنیة في البال سیدة لھا صفات وملامح وأداء لا یشبه أحدا غیر أخرجتني من الذي في خیالي”.