سافري في شهر العسل

وجهات سياحية مميزة لشهر عسل رومنسي

وجهات سياحية مميزة لشهر عسل رومنسي

هل فكرت في وجهة شهر العسل؟ بعد إتمام حفل الزفاف غالبا ما يسافر العروسان لقضاء فترة زمنية معينة لإحدى الوجهات السياحية إما داخل حدود الوطن أو خارجه وتعرف هذه الرحلة باسم شهر العسل.

ومن الأمور التي يرغب الزوجان أن يحظوا بها في شهر العسل هي اللحظات الرومنسية والأوقات الممتعة التي تخلد في الذاكرة وتبقى على مر الزمان عالقة في الأذهان.

جمعنا لك أجمل الوجهات السياحية المناسبة لقضاء شهر عسل مميز جدا.

جزر البولينيزي

وجهة سياحية من الطراز الرفيع حيث تتمتع بشواطئ خلابة وكأنها قطعة من الجنة ومناخ معتدل صاف على مدار السنة.

وتحتوي هذه الجزيرة على مناظر طبيعية خلابة تحبس الأنفاس وتتميز بتنوع ثقافي منوع وربما أكثر الأماكن شهرة هي Bora  Bora. وكذلك مئات الجزر الأخرى موزعة على 5 خلجان تجعل من المنطقة آسرة وساحرة.

جزيرة الموريس

مناخ أستوائي مميز وشواطئ ساحرة برمال ناعمة ومناظر خلابة ، كل هذه الخصائص تميز جزيرة الموريس مما يجعلها إحدى أجمل الوجهات السياحية في العالم.

إن كنت من عشاق منظر غروب الشمس فكوني متأكدة أنك ستستمتعين بهذه الجزيرة أيما استمتاع فغروب الشمس فيها يعد الأجمل على الإطلاق.

كوستا ريكا

سحر لامتناهي وتنوع بيئي مميز يجعل منها وجهة سياحية رائعة لمن يعشقون المناظر الطبيعية والمحميات والحدائق الوطنية. حيث تحتوي كوستا ريكا على مجموعة كبيرة من المحميات الطبيعية ربما أبرزها Guanacaste National Parc المصنف ضمن منظمة اليونسكو العالمية.

شواطئها ساحرة وجذابة تصنفها ضمن أجمل الوجهات السياحية في أمريكا الوسطى.

المصدر