أحدث موديلات أقراط hoops من أشهر الماركات العالمية

  • نشر في: 18 نوفمبر، 2020
  • بواسطة:
مجلة عروس
أحدث موديلات أقراط hoops من أشهر الماركات العالمية

تعد أحدث موديلات أقراط hoops من أروع ما تتزين به الصبايا في مختلف المناسبات نظرا للتصاميم والمجوهرات المعتمدة في صناعته إلى جانب توقيع أكبر الشركات العالمية للمجوهرات

تقدم لك عروس أحدث تصاميم أقراط hoops .

 

أحدث موديلات أقراط hoops 

موديلات أقراط بأشكال hoops تعتبر واحدة من أبرز قطع المجوهرات العصرية بمختلف تصاميمها، وهي من أكثر الأقراط رواجا بين الفتيات.

لهذا نقترح عليك تزيين إطلالتك العصرية بأقراط hoops والتي سنستعرض علبك تشكيلة منها في مايلي من أشهر الماركات العالمية، انتقي منها ما يناسبك.

أقراط من علامة بوميلاتو Pomellato

نقدم لك من مجوهرات بوميلاتو هذه الأقراط الـHoops التي تأتيك من الذهب الوردي المرصعة بقطع صغيرة من الألماس البني بالكامل، في تصميم راقي وأنيق.

أقراط من علامة ميسيكا Messika

إليك هذا الموديل الذي يأتيك من إصدارات علامة ميسيكا، وصنع من الذهب الأصفر الذي رصع بقطع بارزة في المنتصف من الألماس، في تصميم أنثوي ناعم.

أقراط من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan

ومن مجوهرات سوزان كالان انتقينا لك أقراط hoops هذه والمتألقة من الذهب الوردي المزين بالألماس والياقوت الملون بألوان زاهية، في تصميم عصري رائع.

أفراط من علامة بياجيه Piaget

نقترح عليك هذه الأقراط الـhoops الخاصة بعلامة بياجيه والتي تأتيك بتصميم ناعم وأنثوي، وصنعت من الذهب الوردي المرصع بقطع صغيرة من الألماس من الأعلى.

أقراط من علامة ديفيد موريس David Morris

اخترنا لك من مجوهرات ديفيد موريس هذا الموديل الذي يأتيك من الذهب الوردي المزين بالألماس وأحجار أم اللؤلؤ، في تصميم راقي ومميز للغاية.

أقراط من علامة كارتييه Cartier

وبتصميم عصري جميل تظهر لك أقراط علامة كارتييه التي تتألق من الذهب الأبيض الذي يتلألأ بقطع صغير من الألماس في كل مكان.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال للعروس: أقراط بتصاميم فاخرة من أسبوع الموضة بباريس