أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية

  • نشر في: 15 أبريل، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية

أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية – يرتبط الربيع دائمًا بالزهور والأجواء المنعشة، فإذا كان حفل زفافك في هذا الموسم المميز، فأنت بحاجة إلى اعتماد ألوان تعبر عن جمال هذا الفصل.

هناك الكثير من لوحات الألوان الموسمية التي يمكنك تجربتها، ولكن هناك أيضًا الكثير من مجموعات الألوان الفريدة المخصصة لحفلات الزفاف الربيعية.

وبما أن الاتجاهات تتغير في كل موسم، فقد جمعنا لك نصائح منظمي الزفاف حتى تتمكني من اختيار الأفضل.

أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية

اعتماد نغمات الجواهر الناعمة

أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية
تحصل الأحجار الكريمة الشتوية على مظهر جديد في فصل الربيع، خاصة ذات ألوان الباستيل.

لذا فكري في اعتماد لون الخزامى بدلاً من اللون الأرجواني الداكن، والأخضر الربيعي بدلا من الزمرد، ولمحات من اللون العنابي.

كما توضح دانييل كويك، المديرة الإبداعية لشركة Magnolia Bluebird Design and Events، إنه يمكنك تجربة لون التوباز الأزرق بدلاً من الياقوت، فكلاهما من الأحجار الكريمة، ولكن من المؤكد أن لكل منهما ملمس مختلف عن الآخر.

وتضيف كويك أن مزيجها المفضل هو الأخضر الربيعي والعاجي.

اعتماد اللون الأخضر في العديد من التنسيقات

أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية

يمكنك اعتماد اللون الأخضر في جميع الديكورات والتنسيقات، حتى لو اخترت لوحة ألوان محايدة.

لاتترددي في اختيار اللون الأخضر في كل مكان في حفل زفافك الربيعي، بدءًا من تنسيقات الأزهار ذات اللون الأخضر وحتى اللمسات الخضراء على أسطح الطاولات، أو أريكة مخملية خضراء للعروسين أو كراسي الضيوف.

اللون الأزرق

أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية

لإضافة لمسة من الفخامة والرقي على مكان الحفل، لاتترددي في استخدام مزيج من درجات اللون الأزرق الدنيم من الطراز الصيني إلى شيبوري، وحتى الألوان النيلية. حقيقة يتمتع اللون الأزرق بميزة إضافية تتمثل في كونه ذو معنى خاص في حفلات الزفاف، فهو يدل على الولاء والقوة.

الألوان القزحية والأواني الزجاجية أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية

أفضل ألوان حفلات الزفاف الربيعية

تشرح إيريكا تايلور هاسكينز، الشريك المؤسس لشركة Tinsel Experiential Design، أن هذه الألوان المتقزحة واللؤلؤية بالإضافة إلى المناديل الكتانية اللامعة والإضاءة تلعب دورًا في إضافة لمسة من الفخامة على المكان.

المصدر