أفضل أنواع مزيل المكياج لا تفوتي اقتاء إحداها قبل الزفاف

  • نشر في: 25 يوليو، 2021
  • بواسطة:
مجلة عروس
أفضل أنواع مزيل المكياج لا تفوتي اقتاء إحداها قبل الزفاف

مهما كانت جودة مستحضرات التجميل التي تستخدمينها فهي مضرة ببشرتك إذا قمت بتركها لمدة طويلة على بشرتك أو لم تحسني إزالتها في آخر النهار.

فكما تعلمين فإن استخدام مستحضرات التجميل وتعرض البشرة للشوائب والأتربة يمكن أن يضر بصحة البشرة ويساهم في ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد في أوان مبكر. لذلك عليك سيدتي أن تحرصي جيدا على الحفاظ على صحة ونضارة بشرتك تماما كما تحرصين على ظهورك بإطلالة ساحرة بعد وضع مساحيق التجميل على وجهك.

سنقدم لك أفضل ماركات مزيل المكياج مع بعض النصائح وتفاصيل استخدام كل مستحضر منهم لتختاري الأفضل لبشرتك دائما.

مزيل مكياج La Roche Posay  tolérant

من أفضل مزيلات المكياج على الإطلاق لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة الحساسة منها ويمتلك قدرة فائقة على إزالة جميع أثار المكياج من العينين والوجه دون التسبب بأي ضرر أو تهيج للبشرة.

يتميز مزيل المكياج من لاروش بوزاي بقوامه الخفيف وعدم احتوائه على الصابون بل يحتوي على تركيبة غنية بالجليسيرين الذي يساهم في ترطيب البشرة.

لا يحتوي هذا المنتج على أي مواد حافظة أو عطور مما يجعله آمنا بنسبة كبيرة ويعمل على حماية البشرة من الإحمرار والتهيج والجفاف.

قومي بوضع قطرات قليلة منه على وجهك ودلكي بحركات دائرية من الداخل إلى الخارج وبعد مسحه بقطن المكياج قومي بشطفه جيدا بالماء.

مزيل المكياج Vichy Pureté thermale للعيون

يعتبر هذا المستحضر مخصصا لإزالة المكياج المقاوم للماء.

يعمل مزيل المكياج من فيشي  على حماية الرموش من التساقط ويتناسب مع العيون الحساسة ومع السيدات اللواتي يستخدمن العدسات اللاصقة باستمرار ووضع ظلال العيون والماسكرا المقاومة للماء.

يخلو هذا المنتج من البرابين ومزود بمياه فيشي الحرارية المعدنية التي تلطف البشرة وتعمل على تهدئة التهيج، صمم بعناية لتنظيف الجفون والرموش دون ترك رواسب زيتية على البشرة.

مزيل المكياج من Garnier l’eau micelaire

أكثر مزيلات المكياج لنتشارا في الأسواق والأكثر طلبا من السيدات لأنه يناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك الحساسة ويعمل على تنظيف البشرة بعمق وإزالة المكياج والشوائب بالإضافة إلى ترطيبها .

يحتوي هذا المنتج على جزيئات الميسيل التي تزيل الشوائب وتنظف مسامات البشرة بعمق.

وضع كمية صغيرة منه على دائرة قطنية مخصصة للغرض وتوزيعها على الوجه بالكامل دون فرك البشرة سيزيل كمية المكياج كاملة ثم اغسلي بالماء جيدا .

بعد فترة من استخدام المنتج ستلاحظين نقاء بشرتك وانتعاشها.

مزيل المكياج Avène Cleanance Gem

يتميز هذا المنتج بالتنظيف العميق للبشرة ويساهم في تنظيم عملية إفراز الزيوت خاصة في البشرة الدهنية.

لا يحتوي على الصابون أو مواد تتحول إلى رغوة ويحد من احتمالية ظهور حب الشباب.

يعمل على تضييق المسامات الواسعة ويزيل لمعان البشرة المزعج ليعيد لها نضارتها وملمسها الناعم.