أفضل منتجات تلوين للبشرة

  • نشر في: 29 نوفمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
أفضل منتجات تلوين للبشرة

أفضل منتجات تلوين للبشرة – إذا كنتِ تواكبين اتجاهات الجمال بانتظام، فمن المرجح أنك تدركين أن تلوين البشرة أصبح تراندي، لذلك ستجدين الكثير من المنتجات مزودة بتانت مثل واقيات الشمس الملونة والمرطبات والأمصال تهيمن حاليًا في السوق مقارنة من المنتجات الشفافة.

تتميز مستحضرات “Lightweight Skin Tints” بتركيباتها خفيفة الوزن التي تساعد في منحك بشرة نقية، وذلك من خلال توفير تغطية خفيفة وتحسين اللون الطبيعي للبشرة.

تعمل هذه المنتجات على توحيد لون البشرة وتصحيح العيوب الصغيرة، دون التسبب في إخفاء ملامح الوجه الأصلية، من خلال منحك بشرة مشرقة ومرطبة.

تعد “Lightweight Skin Tints” خيارًا مثاليًا للمرأة العصرية التي تتطلع إلى إطلالة طبيعية ومتألقة في جميع الأوقات.

يتناسب هذا النوع من مستحضرات التجميل مع أسلوب الحياة السريع ويوفر تأثيرًا متوازنًا يندمج بسهولة مع روتين العناية اليومي.

أفضل منتجات تلوين للبشرة

صبغة YSL Beauty NU Bare Look Tint

أفضل منتجات تلوين للبشرة

إذا كنتِ تعانين من جفاف الجلد وتشققه، فأنت بحاجة إلى تركيبة تحتوي على مكونات للعناية بالبشرة، لذلك ننصحك بهذا المنتج الغني بحمض الهيالورونيك والجلسرين والملوخية لترطيب البشرة وتفتيحها، حتى تتحصلي على بشرة مشرقة بشكل طبيعي.

صبغة البشرة مايبيلين نيويورك سوبر ستاي 24 ساعة + فيتامين سي

أفضل منتجات تلوين للبشرة

إذا كنت مهتمة بالعناية بالبشرة، فمن المحتمل أنك تعرفين فوائد فيتامين C لتفتيح البشرة وتنعيمها.

لذا سيتيح لك هذا المصل الملون الاستمتاع بجميع فوائده، كما سيمنحك بشرة مشرقة وخفيفة الوزن تقاوم العرق وبهتان اللون طوال اليوم.

لوريال باريس ترو ماتش نود مصل الهيالورونيك الملون أفضل منتجات تلوين للبشرة

أفضل منتجات تلوين للبشرة

غالبًا ما يخشى أصحاب البشرة الدهنية المنتجات الأساسية المضيئة، بسبب فائض الزهم الذي يجعل البشرة لامعة، لكن يعد هذا المصل الملون الموجود في الصيدلية خيارًا رائعًا لأولئك الذين لديهم بشرة دهنية لأنه يحتوي على أصباغ معدنية دقيقة تمنحه لمسة نهائية مضيئة، ولكن التركيبة نفسها ليست ثقيلة أو دهنية عند تطبيقها.

كريم أساس مرطب ملون من Urban Decay Hydromaniac Glowy Tinted Hydrator

أفضل منتجات تلوين للبشرة

صحيح أن صبغات البشرة غير معروفة بقدرتها على الثبات لفترة طويلة، فهي تميل إلى التلاشي مع مرور الوقت ولاتظل ثابتة طوال اليوم.

ولكن إذا كنت تبحثين عن لون بشرة لايتغير طوال النهار والليل، فهذا المنتج هو الخيار المناسب لك، حيث يتمتع بتغطية متوسطة وقابلة للمزج بسهولة ويعمل على إخفاء مظهر المسام للحصول على بشرة ناعمة تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة.

آي تي كوزمتيكس CC+ كريم أساس خفيف الوزن Nude Glow + سيروم متوهج مع عامل حماية من الشمس SPF 40 أفضل منتجات تلوين للبشرة

أفضل منتجات تلوين للبشرة

لحماية بشرتك من الأشعة فوق بنفسجية الضارة، فأنت بحاجة إلى تطبيق كريم واقي من الشمس، واستخدام منتجات عناية بالبشرة تحتوي على عامل حماية (SPF)، لهذا ننصحك بتجربة هذا المنتج الذي يحتوي عامل SPF 40 وعلى النياسيناميد وحمض الهيالورونيك، وسيمنحك لون بشرة متوهجة.

المصدر