أهم النصائح لتجهيز المنزل لخريف وشتاء 2021

  • نشر في: 4 أكتوبر، 2020
  • بواسطة:
مجلة عروس
أهم النصائح لتجهيز المنزل لخريف وشتاء 2021

تعد أهم النصائح لتجهيز المنزل مرتبطة بالفصول والصيحات الحديثة في عالم الديكور لأن كلاهما يلعب دورا هاما في اختيارات كل ربة بيت تبحث عن ديكور مميز وجذاب.

تقدم  لك عروس أفضل نصائح ديكور لتجهيز المنزل لفصل الخريف والشتاء.

 

أهم النصائح لتجهيز المنزل 

بانتهاء فصل الصيف ودخولنا في فصل الخريف وبدء تحول الطقس الى البارد، احرصي على تجهيز منزلك لهذه الظروف الجوية القاسية والباردة التي يبدأها فصل الخريف لتنخفض الحرارة أكثر في الشتاء.

ولتحضير المنزل يجب عليك إدخال بعض التغييرات في بعض الغرف كتحويل غرفة المعيشة الى مكان دافئ ومريح.

وفي ما يلي سنقدم لك أبرز النصائح لتجهيز المنزل لخريف وشتاء 2021.

إخراج السجاد

استعدي للطقس البارد في فصل الشتاء خاصة بإخراج السجاد من الخزانة وتمديده على أرضيات المنزل وغرف النوم والمعيشة وأيضا في الجلسات الخارجية.

وبذلك ستمنحي سهرات عائلتك لمسة من الدفء.

إضافة الأقمشة الدافئة

قومي بإدخال الأقمشة المريحة مثل الصوف والفرو على الكنب والتي إلى جانب كونها ستجعل الغرفة مريحة ودافئة أكثر خلال فصل الشتاء، ستبدو المساحة أنيقة أكثر.

توزيع الوسائد الشتوية

أضيفي أجواء ترحيبية دافئة في غرفة نومك بتوزيع مجموعة من الوسائد الشتوية والأغطية، وبذلك ستكون ليلتك الشتائية بهذه الغرفة غاية في الراحة.

اعتماد الشموع العطرية

يمكنك تعويض نار المدفأة بلهيب الشموع العطرية الصغيرة، والتي باعتمادها ستمنح بإنارتها الخافتة أجواء رائعة شتوية في منزلك إلى جانب العبق الذي سينبعث منها عند استخدامها.

الإبتعاد عن الألوان الصيفية

الألوان الفاتحة هي ألوان صيفية لذلك يجب عليك الابتعاد عنها، فإذا كان منزلك يحتوي إكسسوارات، قطع فنية، لوحات، أقمشة، فعليك باستبدالها بمساحات تتزين بالألوان الداكنة أو المغبرة والتي تتناسب مع أجواء الشتاء، حيث ستضيف لمسة رومانسية دافئة على ديكور منزلك الداخلي.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال بالصور: ديكورات ورود فاخرة لتزيين جدران غرف الجلوس