تسريحات شعر جميلة لإطلالة عروس كلاسيكية

  • نشر في: 21 يناير، 2024
  • بواسطة:
مجلة عروس
تسريحات شعر جميلة لإطلالة عروس كلاسيكية

تسريحات شعر جميلة – للعروس الكلاسيكية الحالمة، والتي غالبًا ما تدمج الرومانسية في كل شيء بدءًا من ديكور الزفاف (فكري في حائط الأزهار والأقمشة المخملية ) إلى فستان الزفاف المزوق بالكشكشة، والإكسسوارات الفضية المنقوشة… وصولاً إلى اختيار تسريحة الشعر المناسبة لهذه الأجواء الساحرة.

سواء اخترت تسريحة شعر مموجة،أو تصفيفة زفاف مرفوعة ناعمة ومثيرة، أو كعكة منخفضة مع زخارف زهرية أو لؤلؤية أنيقة، يمكن إنشاء تسريحات زفاف رومانسية بطرق لا تعد ولا تحصى.

تسريحات شعر جميلة

التسريحة الأولى: Side-Swept Waves With Bangs

تسريحات شعر جميلة

هل تتطلعين إلى جعل تسريحة شعرك نصف لأعلى ونصف لأسفل بشكل جذاب وجميل، يمكنك أن تستلهمي إطلالتك من هذه التصفيفة الجميلة، حيث قامت بتجميع جانب من شعرها وقامت بتثبيته ببروش، وأنهت إطلالتها بغرّة جانبية مموجة.

التسريحة الثانية: Barely-There Waves

تسريحات شعر جميلة

تسريحات الشعر الرومانسية في حفلات الزفاف تكون في كثير من الأحيان سهلة، لأنه يجب أن تكون بسيطة. كل ماعليك القيام به هو ترك شعرك انسيابي مع تمويج الخصلات على الأطراف.

التسريحة الثالثة: Effortless Sophistication

تسريحات شعر جميلة

يمكنك تجربة هذه التسريحة العصرية والكلاسيكية، حيث يمكنك تجميع شعرك بشكل فوضوي لعمل كعكة مرتفعة نسبيًا، مثبتة بإكليل من الزهور البيضاء، مع ترك بعض الخصلات الإنسيابية لإبراز الوجه بشكل جميل وساحر.

التسريحة الرابعة: A Tender Display

تضمنت هذه الإطلالة تسريحة شعر ممشطة تجعل وجه العروس الرائع متألق وساطع، حيث يمكنك تمشيط شعر إلى الخلف مع إضافة بعض التموجات على الأطراف، وقومي بتثبيت طرحة بيضاء طويلة أعلى الرأس.

المصدر