تيتوريال مكياج لإطلالة صيفية متألقة بالفيديو..

مجلة عروس
تيتوريال مكياج لإطلالة صيفية متألقة بالفيديو..

تيتوريال مكياج لإطلالة صيفية – خلال فصل الصيف،  تتجنب الكثيرات وضع المكياج وذلك بسبب الحرارة والعرق ولإظهار جمال بشرتهن الطبيعي.

لكن إذا كنت تريدين الظهور بطلة جميلة سنشاركك هذه الفيديوهات التعليمية.

تيتوريال مكياج لإطلالة صيفية يومية ساحرة

إذا كنت لاتملكين الوقت الكافي لتجهيز نفسك عند مغادرة المنزل، ولكن لاتستطعين مغادرته دون وضع القليل من ماكياج للحصول على بشرة جميلة وطلة ساحرة، عليك تطبيق هذا التيتوريال الذي لن يأخذ منك أكثر من خمس دقائق فقط.

كل ماعليك القيام به هو أن تبدئي بتطبيق كريم أساس سائل خفيف الوزن لذلك ننصحك بتجربة YSL Beauty All Hours Foundation المزود بواقي شمس SPF 30.4

ثم أضيفي الكونسيلر ولتثبيته طبقي البودرة السائبة من مايبيلين نيويورك.

وأخيرًا لمسة من أحمر الخدود الكريمي والبرونزر للحصول على بشرة مشرقة وخدود متوهجة ولاتنسي تمرير جل الحواجب لتثبيتها والماسكارا لتكثيف الرموش.

طلة جميلة مع نغمات برونزية ونحاسية دافئة

في هذا البرنامج التعليمي، توضح المبدعة جوانا ماريا كوتكينا كيف يمكنك الحصول على طلة صيفية مثالية، عن طريق استخدام  مكياج بنغمات البرونز والنحاس والظلال البرتقالية.

بدلا من كريم الأساس، ضعي طبقة من كريم واقي من الشمس وقطرات من كريم التسمير وسيروم لور أورمال باريس ترو ماتش نيود هيالورونيك الملون.

ومع ذلك، فإن ما يجعل هذا المظهر بارزا هو الظلال الخوخية والنحاسية لظلال العيون، لذلك ننصحك ببالات العيون الصغيرة من يودي إكس من إيربان ديكيه.

المصدر