فساتين الساتان من مجموعة زارا لربيع وصيف 2022

مجلة عروس
فساتين الساتان من مجموعة زارا لربيع وصيف 2022

كشفت العلامة الأيقونية زارا عن مجموعتها الجديدة لفساتين الزفاف بلمسات الريترو ومن الستان بألوان البيج والأوف وايت لإطلالة جذابة ورائعة وتصاميم أنيقة ومميزة لربيع وصيف 2022.

أول ما يميز هذه المجموعة لربيع وصيف 2022 هو بلا شك عدم وجود فستان الزفاف الأبيض الكلاسيكي، حيث قدم مصممو زارا في هذه التشكيلة ظلال من اللون الأبيض الفاتح والبيج المضيء، المستلهمة من أشعة الشمس الصفراء.

ارتكزت هذه التشكيلة لموسم 2022 على خامة الستان، حيث هيمن هذا القماش إلى حد كبير على المجموعة الجديدة للتمتع بلوك جميل بين نغمات من الأبيض الفاتح والبيج.

حرصت زارا على تقديم موديلات مبتكرة للتمتع بإطلالة عصرية للعروس، حيث كانت أغلب التصاميم بلمسات الريترو لكنها مستقيمة، ومكونة بالكامل من الفساتين طويلة، بالإضافة إلى خطوط العنق الرسن، وهي خاصية حديثة وعتيقة وبسيطة، ناهيك عن تفاصيل الأكمام الطويلة المنمقة والأخرى المقصوصة مع الكشكشة المضافة والتطريز.

من الطبيعي أن يفاجئك المصممون في الإبداع ويقدمون تفسيرًا لكل تشكيلة جديدة، لكن هذا الابتكار ، يكمن في البساطة المنعشة، هو كلمة السر الذي تبنته العلامة الأيقونية Zara لمجموعة 2022.

المصدر