فوائد تقنية Oxygen Facial للتمتع ببشرة مشرقة

  • نشر في: 18 ديسمبر، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
فوائد تقنية Oxygen Facial للتمتع ببشرة مشرقة

فوائد تقنية Oxygen Facial  – يعتبر علاج الوجه بالأكسجين Oxygen facial من أحدث التقنيات الرائجة مؤخرًا، للتمتع ببشرة متوهجة ومشرقة، لأن انخفاض الأوكسيجين في الوجه يؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة، ويتلف الكولاجين.

فوائد تقنية Oxygen Facial

ما هو علاج الوجه بالأكسجين؟

تم تصميم هذا العلاج لتغذية بشرتك وتعزيز نمو الكولاجين، حيث تتم من خلال آلة تُستخدم لرش جزيئات الأكسجين عالية التركيز مباشرة في بشرتك (الطبقة الخارجية من الجلد).

يتم رش الأكسجين على الوجه والرقبة بالفيتامينات والمعادن والمواد المغذية الأساسية والمستخلصات النباتية للحصول على بشرة أكثر نعومة وأكثر امتلاءً.

تحتاج خلاياك إلى الأكسجين لتبقى صحية ومغذية.لذلك سيمكنك علاج الوجه بالأكسجين Oxygen Facial بتوصيل الأكسجين إلى أعمق طبقات بشرتك ويجعلها متوهجة. إليك فوائد الأوكسجين

1. يعزز إنتاج الكولاجين

الكولاجين هو البروتين الذي يجعل الخلايا تلتصق ببعضها البعض، مما يوفر القوة والمرونة لبشرتك. وعندما يضعف الكولاجين (مع التقدم في السن) تظهر التجاعيد.

2. يزيل سموم البشرة

يساعد هذا العلاج على الاستفادة من الأكسجين والمواد المغذية والفيتامينات الموجودة فيه.

كما أن مصل حمض الهيالورونيك المستخدم فيه يعزز عملية إزالة السموم من بشرتك، ويبطل آثار التلوث والتعرض لأشعة الشمس وتقلبات النظام الغذائي، ويساعد في إصلاح وتجديد خلايا الجلد.

Oxygen Facial

3. يسرع دوران الخلايا

تتمتع خلايا بشرتنا بعمر محدود، لذا يعتبر الأكسجين ضروري لتجديد الخلايا. فهو يزيد من معدل نمو الخلايا الجديدة، والذي بدوره يساعد في شفاء الندبات (من حب الشباب).

4. لا توجد آثار جانبية مؤلمة

هذه العملية لطيفة على بشرتك ولا تسبب أي آثار جانبية، مثل التهيج والاحمرار والتورم واللسع والإحساس بالحرقان.

إنه مناسب للأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة والذين يرغبون في تجنب علاجات التجميل الكيميائية.

فوائد تقنية Oxygen Facial

5. يرطب البشرة أهم فوائد تقنية Oxygen Facial

إن التعرض المستمر لأشعة الشمس والغبار والتلوث يحرم بشرتك من توهجها الطبيعي، مما يجعلها جافة للغاية. في حين أن حمض الهيالورونيك الموجود في علاج الأكسجين يساعد على ترطيب بشرتك بعمق، واستعادة توازن رقمها الهيدروجيني لحمايتها من أضرار أشعة الشمس (8).

6. يجعل بشرتك متألقة للغاية

يزيل هذا العلاج جميع الشوائب من البشرة (الطبقة العليا من الجلد)، مما يعزز محتوى الأكسجين.

كما يزيل مصل الهيالورونيك المستخدم فيه الخلايا الميتة من الطبقة العليا، ويفتح المسام المسدودة، ويبرز أحمر الخدود الطبيعي على خديك.

7. علاج حب الشباب

يتشكل حب الشباب عند انسداد خلايا الجلد، مما يؤدي إلى احتجاز الأوساخ والزيوت فيها، وهو مايتسبب في توسيع المسام. لذلك يساعد حمض الهيالورونيك المستخدم في أكسجين الوجه على تقليص المسام ولا يسمح لبشرتك بتراكم الغبار والأوساخ.

المصدر