كواليس زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي

  • نشر في: 11 يناير، 2019
  • بواسطة:
مجلة عروس
كواليس زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي

احتفل الفنانان والزوجان فرح الهادي وعقيل الرئيسي بحفل زواجهما مرة أخرى، الأمر الذي أثار العديد من نقاط الاستفهام حول تفاصيل وأسرار هذا الحفل المتكرر مرة أخرى. حيث اعتقد المتابعون لأول مرة أنهما تطلقا، لكن كشفت الشهيرة فرح أنهما قررا إعادة حفل الزفاف سنويا لعدة أسباب. في هذا المقال تقدم لك مجلة عروس كواليس زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي ، تابعي معنا :

حتى نعوض ما فاتنا

يبدو أن احتفال الفنانين مرة أخرى بزواجهما بهذه الطريقة كان رسالة مضمونة الوصول تشير إلى حالة عدم الرضى التي رافقت الزفاف الأول.

فدموع فرح الهادي قبل حفل الزفاف وذكرى والدها الذي لم تره منذ الخامسة، والتي أجلت حفل الزفاف الأول ما كانت لتمر مرور الكرام.

ويبدو أن لهذا الزواج أيضا محاولة للتصالح مع ذكريات حفل الزفاف الأول والمشاكل التي رافقته وتلته.

لحظات حالمة في حفل أنيق

كان حفل الزفاف أكثر تأنقا وروعة، بفضل لمسات الرومنسية الفاخرة التي نشرها عقيل الرئيسي طيلة الحفل.

ظهرت فرح الهادي في حفل الزفاف بفستان أنيق مع طرحة فاخرة وتاج ملكي لتكون عروسا في أبهى تجلياتها.

 

لم الشمل مرة أخرى

في هذا الحفل الأنيق والمضيق، كانت المفاجأة الأكثر تميزا هي حضور والدة العروس فرح الهادي لأول مرة إلى جانب شقيقتها شوق الهادي.

هذا الاجتماع الذي جعل حياة النجمة أكثر هدوءا بعد الكثير من التفاصيل التي أرقتها، فكيف ستكون طبيعة العلاقة مع ابنة خالتها حنان جابر؟

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

بجمالها قد انشد الشعر عقيل .. من هذة الدنيا اكتفيت في فرح? قريباً سيتم اختيار عروسة هالسنة??? . . ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎تصميم وتنظيم وتعهد شركة ديزاينات @designatkwt ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎اضاءات @raisigroup شركة الرئيسي ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ Star light ستار لايت @cl_kwt شارمنغ لايت ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎فيديو @hdmedia1 ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎فوتوغراف @designatkwt ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎زفة فرح الفنانة رحمه رياض وتنفيذ شركة الليلك @allailak @Rahmariadh ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ Dj @designatkwt ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎تعطير وتبخير @romania_perfume ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎ كيك @talalscakes ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎ سويت @H_eventskw ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ‎توزيعات و هدايا @q8saray شركة سراي @ferragamo هارفي نيكلز و سيفورا ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ #عرس_فرح_وعقيل #قاعة_الرايه #شركة_ديزاينات #عرس_فرح_وعقيل_الثاني #فرح_وعقيل #فرح_عقيل #luxury_wedding #newyear #wedding #farah_aqeel ‏⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀

Une publication partagée par فرح الهادي (@farah_alhady) le

دعوة إلى التكفل بحفل زفاف

في أوج حالة السعادة العارمة التي مرت بها، أعلنت الفنانة فرح عن استعدادها للتكفل بـ :

  • الديكور.
  • الفستان.
  • المكياج.
  • التسريحة.
  • الزفة.

لعروس غير قادرة على الزواج، ودعت المتابعين إلى وضع اسم العروس التي لا تستطيع الزواج حتى يتم دعمها.

لذلك كان هذا التفصيل الأجمل في كواليس زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي .