كيفية تجهيز البشرة حتى تبدو مشرقة ونضرة في أقل من 10 دقائق

  • نشر في: 7 يوليو، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
كيفية تجهيز البشرة حتى تبدو مشرقة ونضرة في أقل من 10 دقائق

كيفية تجهيز البشرة  – نحن بحاجة إلى تغيير إطلالتنا اليومية، فبعض الأيام تتطلب منا وضع أحمر شفاه مشرق وايلاينر دراماتيكي، في حين أننا نقتصر في الشعل على قلوس شفاف أو نيود.

لكن في كل الأحوال نحن بحاجة إلى بشرة جميلة ومشرقة.. لذلك عليك اتباع هذه الطرق لتوحيد لون بشرتك في أقل من 10 دقائق.

قد تعاني بعض الفتيات، من وجود مناطق داكنة على الجلد، مثل احمرار أو فرط في التصبغ، أو حروق، أو اسمرار غير متساوي على البشرة.

بالإضافة إلى البثور والنتوءات والأكياس الدهنية وتضخم المسام والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

كيفية تجهيز البشرة

الخطوة الأولى: ابدئي بتطبيق البرايمر

من الخطوات التي لايجب تخطيها، فأنت بحاجة إلى تطبيق البرايمر الذي يساعد على تنعيم الجلد والسماح للماكياج بالانزلاق والمزج على البشرة بشكل أسهل وأسرع، ناهيك أنه سيضمن لك ثبات المكياج طوال اليوم.

لتوحيد لون بشرتك، يوصي خبير التجميل فورنييه باختيار برايمر لتصحيح الألوان، حيث ننصحك باختيار برايمر بلون برتقالي، أو خوخي، إذا كان لديك بشرة سمراء وبقع داكنة أو فرط التصبغ.

ويمكنك تجربة لاب اب من لوريال باريس الذي يظل ثابت حتى 24 ساعة.

كيفية تجهيز البشرة

الخطوة الثانية: تطبيق كريم الأساس

يضيف فورنييه، أنك تحتاجين بعد ذلك، إلى تطبيق كريم أساس شفاف ومتوسط التغطية، حيث عليك مزجه بأصابعك، ثم ربتي عليه من خط الشعر إلى خط الفك.

يمكنك استخدام كريم الأساس لومينوس سيلك من جورجيو أرماني بيوتي، أو كريم الأساس السائل نيويورك فيت مي ماتي + بورليس من مايبيلين. ولتغطية عالية ننصحك بتجربة كريم الأساس تينت إيدول ألترا وير من لانكوم.

كيفية تجهيز البشرة

 

الخطوة الثالثة: تطبيق البودرة السائبة

لتغطية جميع عيوب البشرة، أنت بحاجة لى لمسة من البودرة السائبة لتثبيت المكياج، ولتوحيد ملمس الجلد، لذلك ننصحك بتجربة باي باي بور بريسد من IT Cosmetics.

المصدر