للعروس: نصائح لشعر يشع بالحيوية في يوم الزفاف

  • نشر في: 16 سبتمبر، 2021
  • بواسطة:
مجلة عروس
للعروس: نصائح لشعر يشع بالحيوية في يوم الزفاف

لتحضى العروس على تسريحة جذابة وشعر حيوي ولامع في ليلتها الكبيرة عليها البدء بالإهتمام بشعرها قبل حلول موعد الزفاف بثلاث أشهر كأدنى تقدير.

فمن المعلوم منذ القدم أن الشعر هو تاج جمال المرأة فعليها أن تهتم به بشكل جيد والحرص على أن يكون في أبهى حلة. لذلك سنقدم لك في المقال الآتي بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على شعر صحي ورائع.

كيفية الحصول على شعر لامع وبراق

لتحضي بشعر لامع وبراق عليك الحرص على الاعتناء به وذلك بترطيبه بشكل مستمر واستخدام منتجات مصنوعة من مكونات طبيعية ومحاولة الإبتعاد على مستحضرات العناية بالشعر التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة.

استخدام كريميات الشعر وحمام الزيت للشعر مرة على الأقل في الأسبوع سيمنحك بكل تأكيد شعرا براقا وجميلا.

اختيار صبغة الشعر واللون مناسبين

في رحلة البحث على لون الشعر الذي يناسب العروس في ليلة زفافها على العروس أن تختار اللون الذي يناسب لون بشرتها أولا، ثم ثانيا يناسب الإطلالة التي ترنو للحصول عليها في ليلتها الكبيرة.

أخذ استشارة من مصففة الشعر قبل موعد الزفاف تعتبر خطوة مهمة لإنجاح الاحتيار الصائب للون الشعر.

اختيار صبغة متكونة من مواد طبيعية وخالية من Amoniac.

التخطيط المسبق لتسريحة عروس مثالية

بعد اختيار فستان الزفاف الذي غالبا ما يكون قبل موعد الزفاف بفترة على العروس التفكير والتخطيط مباشرة في تسريحة الشعر التي تود أن تتألق بها كنجمة مضيئة في حفل الزفاف.

ومن الطرق التي تساعد العروس على اختيار التسريحة المناسبة نذكر أنه يجب عليها تجربة أكثر من تسريحة بالإستعانة بمصفف الشعر الذي من المقرر أن يرافقها في ليلة الزفاف، فهذه الطريقة من شأنها أن تساعد العروس على اتخاذ القرار الصائب.

نصائح الخبراء لشعر جميل وصحي

للحصول على شعر صحي ولامع على الدوام إليك هذه النصائح من خبراء تصفيف الشعر:

  • استخدام شامبو وبلسم للشعر يتناسب مع طبيعة شعرك.
  • قومي بقص الأطراف المتقصفة بشكل دوري حتى لا يتسبب وجودها في تدهور حالة شعرك.
  • دلكي فروة شعرك بحركات دائرية بسيطة مع ضغط خفيف بأطراف أابعك على فروة رأسك فهذه الطريقة تحفز الدورة الدموية وتساعد الشعر على النمو بشكل سليم.
  • إذا كنت تعانين من جفاف مفرط في الشعر أو شعرك يتساقط بشكل ملحوظ لا تترددي في زيارة طبيب للأمراض الجلدية وقومي بالتحاليل الطبية اللازمة لمعرفة الخلل واقدرة على علاجه.

 

المصدر