هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس؟

  • نشر في: 31 أغسطس، 2023
  • بواسطة:
مجلة عروس
هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس؟

هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس – يعتبر استخدام الكونسيلر بدلاً من كريم الأساس خيارًا مثاليًا، لتغطية جميع عيوب البشرة وتوحيد لونها مع الحفاظ على نضارتها طوال اليوم.

إذا كنت ترغبين في تغطية عيوب محددة على البشرة دون الحاجة إلى تغطية الوجه بالكامل، عليك استخدام الكونسيلر حتى تتمكني من إخفاء الهالات السوداء، والبثور، والبقع، والعيوب الصغيرة على البشرة.

هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس؟

إليك خطوات استخدام الكونسيلر بدلاً من كريم الأساس:

تنظيف البشرة وترطيبها:

قبل استخدام أي منتج تجميلي، من المهم تنظيف بشرتك جيدًا وترطيبها باستخدام مرطب مناسب لنوع بشرتك وبرايمر لضمان ثبات المكياج طوال اليوم.

ننصحك بتجربة L’Oréal Paris Prime Lab Prime Lab Up to 24H Matte Setter.

هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس؟

اختيار الكونسيلر الصحيح:

يجب اختيار كونسيلر يتناسب مع لون بشرتك ونوعها، سواء دهنية، أو جافة أو حساسة. لكن يجب اختيار كونسيلر يكون أقل درجة من لون بشرتك لإخفاء جميع العيوب.

ننصحك بتجربة كونسيلر مقاوم للماء بتغطية كاملة يدوم 24 ساعة من Urban Decay Quickie

هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس؟

تطبيق الكونسيلر:

 

  • لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، ضعي كمية صغيرة من الكونسيلر تحت منطقة تحت العينين وامزجيها بلطف باستخدام إصبعك أو فرشاة خاصة بالكونسيلر، ويفضل اختيار منتج كريمي.
  • لتغطية البثور أو العيوب الصغيرة والبقع الداكنة، ضعي كمية صغيرة من الكونسيلر فوق المنطقة المستهدفة وامزجيها بلطف حتى تمتزج مع لون بشرتك.

تثبيت الكونسيلر:

بعد وضع الكونسيلر، يمكنك استخدام بودرة خفيفة لتثبيته ومنعه من التلطخ أو التكتل خلال اليوم أو سبراي مثبت المكياج المقاوم للماء من أوربان ديكاي أول نايتر.

هل يمكن استخدام الكونسيلر كريم أساس؟

إضافة لمسات نهائية:

بعد تطبيق الكونسيلر، يمكنك تطبيق بقية المكياج إذا رغبت، واستخدمي أحمر شفاه وظلال العيون وأي منتجات أخرى تفضلينها.

يجب أن تعلمي أن استخدام الكونسيلر بدلاً من كريم الأساس سيمكنك من تغطية أي عيوب ترغبين في إزالتها، ولكنه لن يوفر لك تغطية كاملة مثل كريم الأساس.

المصدر