مجوهرات العروس

10 خواتم خطوبة مرصعة بالألماس الأسود تحبس الأنافس

خواتم خطوبة مرصعة بالألماس الأسودخواتم خطوبة مرصعة بالألماس الأسود

يعتبر الألماس الأسود واحدا من أغلى الأحجار الكريمة، والأكثرها سحرا وغموضا. حتى عدها البعض أثمن الأحجار الكريمة على الإطلاق. لذلك تتسابق كبريات دور التصميم على ترصيع قطع الحلي الفاخرة به، ليكون لها من السحر والترف مكان أعلى من غيرها. وفي هذا المقال تقدم لك مجلة عروس 10 خواتم خطوبة مرصعة بالألماس الأسود لتكوني عروسا رائعة على الدوام، تابعي معنا:

تصميم بلانكا مونروس غوميز

يتميز هذا التصميم الفاخر باحتوائه على الألماس الأبيض والأسود على حد السواء، حيث تحيط قطع صغيرة من الألماس التقليدي حول الحجر الكريم، على الذهب الأصفر لتكون أكثر رونقا وتميزا.

تصميم إيفا فهرين

جمع هذا التصميم أيضا بين الألماس الأبيض والأسود، لكنه يتميز باعتماده على الذهب الأبيض، ليكون في شكل مسدس كلاسيكي يتلاءم مع شكل الألماسة السوداء.

تصميم سيثي كوتير

لمسة ساحرة على الذهب الأبيض، جعلت من الأماسة السوداء أعلاه تحفة فنية أكثر من مبهرة.

 

تصميم نينا رانسدورف

تصميم عصري لخاتم الخطوبة جعله أكثر تأنقا، بفضل الألماسة السوداء التي تم صقلها في شكل قلب أنيق.

تصميم سبينالي كيلكولين

يحتوي هذا الخاتم على عدد كبير من حبيبات الألماس مرصعة بقطعة ألماس سوداء فاخرة زينت أعلاه ليكون أجمل قطعة حلي يمكن أن تتزيني بها يوم خطوبتك.

تصميم كازيا جولري

يحتوي هذا التصميم العصري على لمسات كلاسيكية ظاهرة، خاصة في نوعية النقوش وطريقة صقل الألماسة.

 

تصميم إيفي جولري

لمسة وفاء أنيقة لمجوهرات إيفي التي تعمل على تقديم التصاميم الأكثر ترفا ورونقا. خاتم الخطوبة بثلاثة فصوص على غير العادة، يشي بالكثير من الأناقة والتفرد.

 

تصميم مونيك بين

تصميم حديث ومختلف يجمع عددا من الألماسات الساحرة، والتي تشكل طوقا مختلفا حول تفاصيل حبة الألماس السوداء التي ترصع خاتم الخطوبة.

تصميم بريلينت إيرث

لمسة وفاء للتصاميم المختلفة التي عرفتها سبعينات وثمانينات القرن الماضي، حيث كان خاتم الخطوبة يحتوي على حجرين ألماسيين دلالة على الحب المتواصل والذي يجمع الخطيبين دون افتراق.

 

تصميم راشيل بوسطن

تصميم بسيط وفاخر يجمع بين الألماس الأبيض والألماسة السوداء التي تزين خاتم الخطوبة. الخاتم بدوره مصنوع من الذهب الأبيض ليكون أكثر ترفا وأناقة.

 

اترك تعليقاً