سافري في شهر العسل

10 وجهات غير تقليدية وشهر عسل أسطوري لعرائس 2019

وجهات غير تقليدية وشهر عسل أسطوريوجهات غير تقليدية وشهر عسل أسطوري
51مشاهدة

أصبحت وجهات السفر التقليدية عادة مكررة وممجوجة بسبب اهتمام جل العرائس بمناطق دون غيرها، الأمر الذي أفقدها كل سحر، وجعلها تخسر بريقها بمرور الأعوام. لذلك نقترح عليك عدة وجهات جديدة وغير تقليدية يمكنك اختيار إحداها كمحطة حالمة لفترة شهر العسل. وتذكري دائما أن شهر العسل هو أهم فترة تقضينها مع زوجك لترسمي خلالها أجمل الذكريات وأروع القصص التي لن تتكرر مرة أخرى مهما عاودتما السفر.

10. سانتا كاتارينا

لن تصدقي وقع هذه المدينة الحالمة، فهي تعبق بالسحر اللاتيني، بسكان من أصول ألمانية ونمساوية، وبمعمار أوروبي خيالي، يجعل من رواد هذه المدينة أسرى لجمالها وهدوئها، فهي المدينة الأكثر أمنا في البرازيل، والأكثر مدنية واحتراما للقانون.

9. شيامن

إذا كنت من عشاق الصين واكتشاف الحياة المحافظة والأسرار المخفية وراء أسوار الصين العظيم، فعليك زيارة هذه المدينة التي بُنيت في مقاطعة فوجيان بكثير من الصبر والحب.

8. أوزبكستان

إذا كنت من عشاق المغامرات التاريخية والغوص في أعماق الماضي، مع التنعم بروعة الحاضر ومباهج السياحة المبتكرة عليك زيارة أوزبكستان، وتذوق روعتها وجمالها.

7. تايوان

ربما تتصورين أن تايوان لم تستطع التخلص من الطابع العام للصين، لكن ما عرفته جزيرة تايوان خلال العقد الأخير جعلها قبلة سياحية ممتازة. زوري معالمها الأثرية ووجهاتها السياحية لتحصلي على شهر عسل أسطوري سيبقى في ذاكرتك على الدوام.

6. بوينس آيرس

يمكنك زيارة عاصمة الأرجنتين خلال شهر العسل، فهي المدينة الأكثر روعة في هذه الدولة اللاتينية، فضلا عن كونها محط أنظار المشاهير لما تتميز به من شواطئ خلابة وخدمات فندقية خيالية لا يمكن إلا أن تنال رضاك وسعادتك.

5. إشبيلية

سيكون شهر العسل أكثر من رائع على ضفاف الواد الكبير، خاصة أن الروح التاريخية في هذه المدينة الإسبانية سيهز وجدانك. هذا دون أن ننسى روعة الخدمات الفندقية ورقي قطاع الخدمات الذي تعرفه المنطقة الأروربية بصفة عامة وأندلوسيا بصفة خاصة.

4. باتومي

يمكنك اكتشاف لؤلؤة البحر الأسود والتمتع بشهر عسل خرافي في جورجيا. فالشواطئ الساحرة والخدمات الملكية تليق بكل من تريد قضاء أيام لا تُنسى مع شريكها ورفيق دربها خلال أو خطوة في رحلة العمر.

3. كايكورا

بعيدا عن التصنع الذي نعرفه في قطاعات الخدمات، يستقبلك أهالي نيوزيلاندا بالكثير من المودة والرقي، فضلا عن خدمات احترافية قد تنسيك روعة المكان وجمال المناظر الطبيعية الخلابة.

2. بلاجاي

يمكنك تتبع تاريخ المساجد والحصون والقلاع في البوسنة والهرسك خلال شهر عسل أكثر من رائع قد تقضينه في واحدة من أروع بقاع الأرض، وبمستوى خدمات لا يقبل المنافسة.

1. بولا

رغم روعة مناظرها الطبيعة وجودة خدماتها وأمنها، إلا أن المدن الأكثر سحرا في كرواتيا لا تلقى إقبالا سياحيا على غرار نظيرتها في بقية بقاع المعمورة. يمكنك زيارة هذه المدينة الساحرة واكتشاف أسرارها وروائعها.

اترك تعليقاً